4 ألعاب فيديو مميزة يمكنك لعبها خلال شهر أغسطس الجارى

الجمعة، 04 أغسطس 2017 08:00 ص
4 ألعاب فيديو مميزة يمكنك لعبها خلال شهر أغسطس الجارى ألعاب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظهر مجموعة من العاب الفيديو الجديدة مع كل شهر، وفى فصل الصيف بشكل خاص يكون هناك تدفق كبير على ألعاب الفيديو والعاب الهواتف المميزة التى تكون متاحة بقوة عبر الأجهزة المختلفة، وخلال شهر أغسطس الجارى هناك مجموعة مميزة من ألعاب الفيديو التى تحمل قدرا كبيرا من الإثارة والمتعة، ويمكن التعرف عليها ومعرفة موعد إطلاقها على الأجهزة المختلفة فيما يلى.

TACOMA

إذا كنت من محبى ألعاب الفضاء والاستكشاف، فلعبة TACOMA التى تم الكشف عنها بالفعل خلال الأيام الأولى من شهر أغسطس توفر هذا الأمر، وهى ليست مجانية بل متاحة بسعر 15 جنيها استرلينى على جهاز ألعاب إكس بوكس وان وأجهزة الكمبيوتر.

SONIC MANIA

من ألعاب الفيديو التى تعتمد على لعبة قديمة شهيرة بالفعل، ولكن نسخة SONIC MANIA تأتى مع عدد كبير من المزايا الجديدة الهامة والتى تعطى للاعب متعة أكبر، ومن المقرر إطلاقها فى 15 أغسطس الجارى، بسعر 15 جنيها إسترلينى على جهاز ألعاب إكس بوكس وان وأجهزة الكمبيوتر، وبلاى ستيشن 4 بالإضافة إلى Switch.

AGENTS OF MAYHEM

فى 18 أغسطس الجارى سيتم إطلاق واحدة من ألعاب المغامرة المثيرة، وهى AGENTS OF MAYHEM التى تأتى مع رسومات عالية الدقة وتفاصيل مسلية، وستكون متاحة للعب على أجهزة ألعاب متنوعة بما فى ذلك بلاى ستيشن 4 وإكس بوكس وان وأجهزة الكمبيوتر، ولكن سعرها سيكون 43 استرلينى.

UNCHARTED: THE LOST LEGACY

مستخدمو جهاز ألعاب بلاى ستيشن 4 سيستمتعون بشكل حصرى بلعبة UNCHARTED: THE LOST LEGACY المليئة بالأحداث والمغامرات، وهذا بسعر 25 إسترلينى، فى 23 من شهر أغسطس الجارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة