موعد مباراة مصر و اوغندا اليوم الخميس 31 / 8 / 2017

الخميس، 31 أغسطس 2017 09:37 ص
موعد مباراة مصر و اوغندا اليوم الخميس 31 / 8 / 2017 منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام فى الثالثة عصر اليوم الخميس بتوقيت القاهرة ، الرابعة بتوقيت كامبالا مباراة مصر أمام أوغندا فى الجولة الثالثة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم فى روسيا 2018 .

منتخب مصر يتصدر المجموعة الخامسة فى التصفيات  

ويتصدر المنتخب الوطنى صدارة المجموعة الخامسة التى تضم غانا وأوغندا والكونغو برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز على الكونغو وغانا فى أول جولتين.

وخاض المنتخب الوطنى مرانا وحيدا على ملعب المباراة عصر أمس، فى نفس موعد اللقاء،وسمح هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة للإعلام بحضور 15 دقيقة فقط فى المران قبل أن يتم اخلاء الملعب بعدها لتجربة خطة المباراة الرئيسية كنوع من السرية قبل مباراة أوغندا.

كوبر يستقر على تشكيل مباراة أوغندا

واستقر الأرجنتينى هيكتور كوبر على التشكيل الذى سيخوض به مواجهة أوغندا، ويضم عصام الحضرى فى حراسة المرمى، أمامه محمد عبد الشافى وأحمد حجازى ورامى ربيعه وأحمد فتحى فى الدفاع، وفى الوسط محمد الننى وطارق حامد ومحمد صلاح وتريزيجيه وعبد الله السعيد، فيما يفاضل الجهاز بين كهربا وعمرو جمال للبدء فى مركز المهاجم الصريح.

كوبر
كوبر

 

كما عقد المدرب الأرجنتينى جلسة مع اللاعبين مساء أمس بفندق الاقامة عقب تناول وجبة العشاء، وقال لهم أن "الإنجاز اقترب"، و"بعضكم قد لا يكون موجودا فى التصفيات المقبلة حتى ينافس من أجل حلم جديد".. وتابع الخواجة "عليكم اغتنام الفرصة والاستماتة من أجل حلم قريب وليس صعب أو مستحيل وانتم تستحقون شرف اللعب فى المونديال القادم".

ووعد أبو ريدة اللاعبين بألف دولار كمكافأة إجادة بعيدا عن اللائحة فى حالة الفوز على أوغندا فى مباراة الذهاب اليوم فى كمبالا لتحفيزهم من أجل الفوز.

منتخب الفراعنة
منتخب الفراعنة

 

وفى ذات السياق يعتمد المنتخب الاوغندى على طريقة 4-2-3-1 بوجود أونيانجو فى حراسة المرمى، أمامه نيكو وادادا، ظهير أيمن، وجيوفرى والسموبى، ظهير أيسر، وقلبى دفاع جوكو وموانجانجا، ثنائى الارتكاز حسن واساوا، الذى يشارك أحيانًا فى مركز الظهير الأيسر أو قلب دفاع وبجواره خالد أوتشو، ثم ثلاثى خلف المهاجم إيمانويل أوكوى على اليمين وفاروق ميا فى الوسط وإسحاق موليمى فى اليسار، وفى الأمام المهاجم الوحيد نسيبامبى، بعد اعتزال المهاجم جيوفرى ماسا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هههه..عمرو جمال ...مين ياعم كوبر...😱😱😱😱👀

🙌

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed ashraf

القاهرة

ابالتي

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماء

متش

المتش مصر اوغندا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة