مباراة مصر واوغندا رقم 149 فى مشوار الحضرى مع الفراعنة

الخميس، 31 أغسطس 2017 02:35 م
مباراة مصر واوغندا رقم 149 فى مشوار الحضرى مع الفراعنة عصام الحضرى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد مباراة مصر وأوغندا، المقرر لها فى الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت كامبالا فى الجولة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، اللقاء رقم 149 لحارس مرمى الفراعنة عصام الحضرى الذى سيتولى حراسة عرين الفراعنة فى هذا اللقاء.

عصام الحضرى
عصام الحضرى

مباراة مصر وأوغندا تقرب الفراعنة من التأهل

وتساعد مباراة مصر وأوغندا الفراعنة على التأهل للمونديال، حيث يتطلع الفراعنة للفوز اليوم من أجل الاقتراب خطوة كبيرة نحو التأهل للمونديال مُتسلحّاً بكتيبة النجوم الذين يضمّهم الفريق حالياً بقيادة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى وبـ"حلم السنين" الذى لم يتحقق بالتأهل لكاس العالم منذ مونديال 90 وأيضاً بـ"دعوات المصريين" اليوم على جبل عرفات.

منتخب الفراعنة يتصدر المجموعة الخامسة

قبل انطلاق مباراة مصر وأوغندا يتصدر المنتخب الوطنى المجموعة الخامسة التى تضم غانا وأوغندا والكونغو برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز على الكونغو وغانا فى أول جولتين.

واستقر الخواجة على التشكيل الذى سيخوض به مواجهة أوغندا، ويضم عصام الحضرى فى حراسة المرمى، أمامه محمد عبد الشافى وأحمد حجازى ورامى ربيعه وأحمد فتحى فى الدفاع، وفى الوسط محمد الننى وطارق حامد ومحمد صلاح وتريزيجيه وعبد الله السعيد ومحمود كهربا .

منتخب الفراعنة
منتخب الفراعنة

كوبر يحذر لاعبى مصر

وحذر  الأرجنتينى كوبر لاعبى المنتخب، من الجبهة اليسرى لأوغندا أو "منتخب الأوناش"، التى تعتبر سلاح خطير لأصحاب الأرض من خلال الظهير والجناح اللذان يشكلان ثنائية خطيرة على أى منافس يلاقيهم.

طالب كوبر من لاعبيه ضرورة التركيز على غلق هذه الجبهة تماماً والحد من خطورتها..كما شدد على ضرورة غلق المساحات أمام أوغندا لاسيما وأن لاعبوها يتميزون بالسرعة خاصةً فى الشق الهجومى، وهى الميزة التى ترهق دفاعات المنافسين.

ووعد أبو ريدة اللاعبين بألف دولار كمكافأة إجادة بعيدا عن اللائحة فى حالة الفوز على أوغندا فى مباراة الذهاب اليوم فى كمبالا لتحفيزهم من أجل الفوز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة