علاء لمحكمة الأسرة: زوجتى العقيم دست لى سما انتقاما من زواجى بأخرى

الخميس، 31 أغسطس 2017 02:00 ص
علاء لمحكمة الأسرة: زوجتى العقيم دست لى سما انتقاما من زواجى بأخرى محكمة الاسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقف الزوج "علاء. ض" أمام محكمة الأسرة بإمبابة فى دعوى النشوز التى أقامها ضد زوجته قائلا: "زوجتى عقيمة ورغم صبرى 15 سنة دون أن أطالبها بالزواج من أخرى، ألحت على فجأة وخطبت لى أرملة، وبعدها أصابها الجنون وكادت أن تقتلنى بالمواد المخدرة التى دستها لى بالعصير".

وقال الزوج فى بلاغه ضد زوجته أمام قسم شرطة إمبابة ودعواه أمام محكمة الأسرة: "تزوجنا وعشنا حياة طويلة متحمل الحرمان من الأطفال ورغم أنها عقيمة لم أشعرها بالنقص ورفض إلحاح أهلى ومنحتها كل الإمكانيات التى لم تكن تحلم بها بسبب يسر حالتى المادية وهو ما قابلته وأهلها بالجشع ليستولوا على ممتلكاتى.

وأكد علاء: "عندما جمعنا منزلا واحدا رأيت ما يخفيه الحياء المزيف وصدمت بأنها لا تعاملنى باحترام وتتحدث دائما بصوت مرتفع وتقوم أحيانا بسبى وحاولت التغاضى عن كل تلك الأمور لكى لا أتسبب فى دمار منزلنا.

وأضاف: كانت تعامل أهلى بجفاء وتستغل فترة غيابى بالعمل وتقوم بطرد والدتى إذا أتت لزيارتنا وعندما ذهبت لأهلها لأشتكى قال لى نصا "لو عايز تستحملها كمل ولو عايز تطلق أدفع القايمة والمؤخر والشقة تكتبها باسمها"، فقررت الصبر معها.

وأكمل الزوج: تزوجت وظننت أنها تغيرت بعد أن خدعتنى وخطبت لى أرملة تعرفها ولكن بعد زواجى منها اتضح مخططتها ومحاولتها قتلى لتستولى على باقى ممتلكاتى وتلصق الجريمة بزوجتى الجديدة.

وتابع: "كانت تضع لى عقاقير مخدرة وسامة فى العصائر لتقتلنى دون أن أشعر وعندما اكتشفت هربت بعد أن دخلت فى حالة حرجة للمستشفى بعد أن حررت بلاغا أهلها جاؤا وتعدوا على ضربا ولولا تقرير المستشفى ما كنت استطعت أن أثبت العنف الذى تعرضت له على يديها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة