دعاء "عاجل" على جبل عرفات.. سألنا النواب عن دعواتهم فى الحج فكانت: يحفظ الله مصر والسيسى والجيش.. ربنا يعين اقتصاد البلد ويخرجه من الأزمات.. والقضاء التام على الإرهاب

الخميس، 31 أغسطس 2017 04:00 م
دعاء "عاجل" على جبل عرفات.. سألنا النواب عن دعواتهم فى الحج فكانت: يحفظ الله مصر والسيسى والجيش.. ربنا يعين اقتصاد البلد ويخرجه من الأزمات.. والقضاء التام على الإرهاب النواب طارق السيد وعصام القاضى وعلاء ناجى والحج
كتب سماح عبد الحميد – محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالتأكيد لن يغفل أى مصرى متواجد حاليًا فى مكة المكرمة الدعاء لوطنه أن يتجاوز أى اضطرابات أو مشاكل تمر بها على كافة الأصعدة وفى مختلف المجالات، لكن أن تكون مصريًا فى موضع المسئولية فهنا يختلف كثيرًا، لذا توجهنا بالسؤال إلى عدد من أعضاء مجلس النواب ممن شاركوا فى الحج هذا العام مفاده: "ماذا كانت دعوتك؟.. وما أسبابها؟.

 

أن يحفظ الله مصر ورئيسها وجيشها

عصام الفقى أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب قال: إن أول دعوة سيتوجه بها إلى الله سبحانه وتعالى خلال الوقوف بيوم عرفة وأداء مناسك الحج هو أن يحفظ الله مصر ورئيسها وجيشها والإسلام والمسلمين.

وأضاف الفقى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الدولة المصرية شهدت خلال الفترة الماضية العديد من الأزمات الكبيرة على مستوى العديد من القطاعات وبدأت الآن تخرج من الكبوة تحت قيادة الرئيس السيسى داعيا الشعب المصرى بالاصطفاف من أجل بناء الوطن والنهوض به إلى الأمام وتحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

 

الدعاء للشعب المصرى

النائب علاء ناجى عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب توجه أيضا لأداء مناسك الحج، مؤكدا أنه حريص على الدعاء للشعب المصرى والدولة المصرية خلال الوقوف اليوم بجبل عرفات أعظم مشاعر الحج.

وقال ناجى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" من المملكة السعودية: إنه سيدعو الله عز وجل أن يحفظ الرئيس السيسى من كل شر فى ظل ما يبذله من جهد غير مسبوق وتحقيق خطوات ثابتة فى النهوض بالدولة المصرية على كافة المستويات سواء تطوير البنية التحتية أو إطلاق المشروعات القومية بالمحافظات المختلفة والتى سيجنى ثمارها فى القريب العاجل، ويحمى الجيش المصرى، ويعينه فى حربه على الإرهاب.

وتابع عضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان أن الشعب المصرى لعب دورا كبيرا خلال الفترة الماضية فى سبيل دعم الدولة المصرية وتحمل نتائج إجراءات الإصلاح الاقتصادى الأخيرة رغم صعوبتها، وبالتالى أناشده باستكمال المسيرة من أجل بناء الدولة واستعادة دورها للريادى للذى نحلم بالوصول إليه.

 

ربنا يعين اقتصاد بلدنا

النائب طارق السيد، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بالإسكندرية، ورئيس النادى الأوليمبى، قال إن دعاءه لمصر سيكون فى إعانة اقتصاد البلد، وتحسن الأوضاع.

وأضاف السيد، أنه سيدعى بالخير للجميع بدءًا من عائلته وأصدقائه، والنادى الأوليمبى، وكذلك أن يحمى الله مصر من أى شر ويخرجها من أى أزمات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة