"تموين الإسكندرية" تضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى

الخميس، 31 أغسطس 2017 12:35 م
"تموين الإسكندرية" تضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية
الإسكندرية- هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثفت مباحث التموين والتجارة الداخلية، بمديرية أمن الإسكندرية، جهودها لمكافحة الجرائم التموينية وإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية  وضبط السلع مجهولة المصدر ومكافحة الغش التجارى والمنشآت بدون ترخيص والسلع التموينية المدعمة وإحكام الرقابة على الأسواق، لتحقيق الانضباط فى القطاع التموينى والحفاظ على الصحة العامة.
 
وأسفرت الحملة عن ضبط كل من " م .س " - 26 سنة المدير المسئول عن ثلاجة تجميد "بدون ترخيص" بدائرة قسم الدخيلة لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالسلع الغذائية مجهولة المصدر وغير الصالحة للاستهلاك الآدمى، وضبط " 1.145 " طن من اللحوم، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة الدخيلة، وجارى العرض على النيابة.
 
وضبط " ب. ش"- 30 سنة المدير المسئول عن محل لبيع اللحوم  بدائرة قسم العطارين،  لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار باللحوم المستوردة المجمدة غير الصالحة للاستهلاك الآدمى، وضبط " 690 " كجم لحوم برازيلى، وتحرر المحضر جنح قسم العطارين، وجارى العرض على النيابة، كما تم ضبط " ا .م "-  20 سنة المدير المسئول عن مخزن للمواد الغذائية "بدون ترخيص" بدائرة قسم محرم بك، لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال حيازة السلع غير الصالحة للاستهلاك الآدمى، وضبط "220 " كجم من اللحوم، و"50 " عبوة من الدواجن المذبوحة، وتحرر المحضر جنح قسم محرم بك  وجارى العرض على النيابة.

كما تم ضبط "ب. ص "-  31 سنة المدير المسئول عن محل جزارة بدائرة قسم شرطة ثان الرمل، لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار باللحوم البلدية ذبيح خارج المجازر العمومية، وضبط " 190 " كجم من اللحوم البلدى، وتحرر المحضر جنح قسم ثان الرمل، وجارى العرض على النيابة،
وضبط "م. ع" - 36 سنة المدير المسئول عن قسم الجزارة بفرع شركة الإسكندرية للمجمعات الإستهلاكية " مجمع سيدي مسعود" بدائرة قسم أول العامرية لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال حجب السلع عن التداول، حيث يقوم بالامتناع عن بيع اللحوم الضان لعامة المواطنين، وتحرر المحضر جنح قسم أول العامرية  وجارى العرض على النيابة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة