شنت مديرية أمن الجيزة، حملة أمنية موسعة لضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والمواد المخدرة، بإشراف اللواء هشام العراقى، مدير الأمن، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث.
أسفرت الحملة عن ضبط 6 أسلحة نارية، و18 قضية مخدرات، وتنفيذ 9 أحكام قضائية، أحدها بحق محكوم عليه بالإعدام فى قضية قتل عمد، إضافة إلى ضبط 3 أفراد مطلوبين للتنفيذ فى أحكام بالسجن المؤبد، كما أسفرت الحملة عن ضبط 11 سلاحا أبيض، وتمت إزالة عشرات من مخالفات التعدى وإشغال الطريق، وإزالة مبان مخالفة بأنحاء المحافظة، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وإخطار النيابات المختصة للتحقيق.