ضبط 26 مخالفة متنوعة فى حملة مرورية بالقليوبية

الخميس، 31 أغسطس 2017 12:31 ص
ضبط 26 مخالفة متنوعة فى حملة مرورية بالقليوبية حملة أمنية ـ صورة أرشيفية
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت مباحث المرور بالقليوبية، فى القبض على عاطلين أحدهما بتهمه النصب على المواطنين والآخر يقوم بفرض أتاوات على المواقف بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبدالعظيم سعيد رئيس مباحث المرور بالقليوبية.

بورود عدة بلاغات من سائقين، بقيام عاطل بفرض أتاوات على المواقف، بعد تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم ويدعى "سلامة خ" 36 سنة عاطل، سبق اتهامه فى القضية رقم 11899جنح مركز شبين القناطر، بلطجة.

وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ مالى، وبمواجهته اعترف أن المبلغ حصيلة أعمال البلطجة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 22215 جنح مركز شبين القناطر، وتولت النيابة التحقيق.

كما تم ضبط المدعو" أيمن ن" 47 سنة عاطل، مقيم كفر منار مركز بنها، لقيامه بالنصب على المواطنين، وإيهامهم بتسهيل تراخيص سيارتهم، بوحدة مرور عرب العليقات، بعد تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ مالى قدره 1200، وعدد 1رخصة تسيير، وعدد 2 حافظة توريد، وعدد 1نموذج 151، وعدد 3 شهادة مخالفات، وعدد انموذج بيئى، وعدد 2 خطاب مؤسسة وضرب، وعدد 3 إيصال توريد نقدى.

وبمواجهته اعترفا، بالمبلغ المالى حصيلة النصب على المواطنين، والأوراق لاستخدامها فى أعمال السمسرة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 22216 جنح شبين القناطر، وتولت النيابة التحقيق.

وفى سياق متصل شنت مباحث مرور القليوبية حملة مرورية مكبرة، على دائرة مركز شرطة شبين القناطر، أسفرت عن ضبط 26 مخالفة مرورية، و95 سحب رخص، و150إيصال ونش، و17 مركبة بدون ترخيص، وتحصيل مبلغ 8 آلاف جنيه.

تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة