موجز أخبار 10 مساء.. كيلو السكر بـ9.5 جنيه أول سبتمبر

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 10:00 م
موجز أخبار 10 مساء.. كيلو السكر بـ9.5 جنيه أول سبتمبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة، التى شملت جميع الأصعدة، المحلى والعربى والعالمى، وكان أبرزها:  إصدار الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية مساء اليوم الأربعاء قرارا بتخفيض سعر طن السكر  500 جنيه اعتبارا من أول سبتمبر ليكون 9 آلاف و500 جنيه بدلا من 10 آلاف، ويطرح  للمستهلك بسعر 9.5 جنيه للكيلو بدلا من 10 جنيهات، على بطاقات التموين وفى منافذ المجمعات الاستهلاكية ومختلف الأسواق أول سبتمبر.

 

قريبة أم كلثوم: كوكب الشرق لم تتزوج سراً وسأقاضى الصحيفة التى نشرت الخبر

قالت بثينة محمد السيد، قريبة كوكب الشرق أم كلثوم، إن ما نشر بإحدى الصحف اليوم من زواج الراحلة وأسطورة الغناء العربى سراً وإنجابها ثلاثة أولاد عارٍ تماماً عن الصحة، موضحة أن ما نُشر جريمة كبيرة فى حقها، فقد كان يحضر لها أشخاص كثيرون من جميع أنحاء العالم، متسائلة:" أين يوجد هؤلاء الأولاد الذين ذكرهم الخبر، ولماذا تتزوج أم كلثوم سراً، فهل كانت تخاف من شئ؟".

 

تأكيدا لانفراد "اليوم السابع".. رسميا تخفيض سعر كيلو السكر لـ9.5 جنيه أول سبتمبر

تأكيدا لانفراد "اليوم السابع" حول "انخفاض طن السكر 500 جنيه.. والكيلو للمستهلك بـ9.5 أول سبتمبر"، أصدر الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية مساء اليوم الأربعاء قرارا بتخفيض سعر طن السكر  500 جنيه اعتبارا من أول سبتمبر ليكون 9 آلاف و500 جنيه بدلا من 10 آلاف، ويطرح  للمستهلك بسعر 9.5 جنيه للكيلو بدلا من 10 جنيهات، على بطاقات التموين وفى منافذ المجمعات الاستهلاكية ومختلف الأسواق أول سبتمبر.

 

 

وزير التموين بـ"ON Live" يحذر المصريين: أكل اللحمة كتير مش كويس على الصحة

نصح الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، المصريين بعدم الإكثار من تناول اللحوم خلال  أيام عيد الأضحى المبارك، نظراً للآثار السلبية وغير الجيدة على صحة الإنسان حال تناول كميات كبيرة من اللحوم، وتابع:"كل عام والمشاهدين بألف خير  ولازم ما نتقلش أكل اللحمة فى العيد ،علشان اللحمة كويسة بس الكتير منها مش كويس على الصحة".

 

البابا تواضروس من أستراليا: المصريون معتدلون والاعتداءات تأتى من الخارج

قال البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، إن المصريين معتدلون وأى اعتداءات على الشعب المصرى تأتى من خارج البلاد.

 

أستاذ علوم سياسية: بقاء قناة الجزيرة فى القدس يخدم إسرائيل

قال الدكتور طارق فهمى، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، معلقا على تتراجع إسرائيل عن سحب تراخيص قناة الجزيرة بالقدس، إن القضية أثير حولها جدل فى البداية عن إمكانية سحب ترخيص مكتبها باعتباره مخالف، وأنه ليس مرخص للقناة العمل فى كل المدن.

 

البابا يهنئ الرئيس بعيد الأضحى: ندعوا الله أن يمنحكم العون فى الذود عن وطننا

أرسل البابا تواضروس الثانى برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد الأضحى المبارك

 

 

خادم الحرمين يكلف الشيخ سعد الشثرى بإلقاء خطبة عرفة

كلف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم، الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثرى، عضو هيئة كبار العلماء، وعضو اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء، بإلقاء خطبة عرفة، غدا الخميس.

 

 

سعاد صالح: لا يجوز للحاج مشاهدة مباراة مصر وأوغندا غداً أو سماعها بالراديو

علقت الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، على مشاهدة الحجاج المصريين لمباراة مصر وأوغندا غداً، قائلة:" لا يجوز للحاج مشاهدة مباراة كرة القدم التى ستقام غداً بين منتخبى مصر وأوغندا، لأن ذلك يشغله عن أداء مناسك الحج، والتفرغ للعبادة وهو الركن الأهم من أركان الحج، موضحة أن من يشاهد أو يستمع ولو بالراديو لمباراة كرة قدم أثناء مناسك الحج يكون قد ارتكب إثماً، ويجب أن يتفرغ الحاج عن طريق أداء مناسك الحج، مشيرة إلى أن يوم عرفة الركن الأهم فى أركان الحج، وشرع فيه الدعاء والصلاة والتفرع للعبادة.

 

إغلاق محلات الخمور والملاهى الليلية فى وقفة عيد الأضحى

أكد  مصدر بشرطة السياحة والآثار، إغلاق جميع الملاهى الليلية ومحلات الخمور فى جميع محافظات الجمهورية غدا الخميس، بمناسبة وقفة عيد الأضحى المبارك.

 

 

 

الرئيس السيسي يتلقى اتصالا من ولى عهد أبو ظبى لتهنئته بعيد الأضحى

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم اتصالاً هاتفياً من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإمارات، للتهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك، حيث أعرب الشيخ محمد بن زايد عن خالص أمنياته الطيبة لمصر وشعبها بالخير والازدهار والتقدم.

 

 

حازم عبد العظيم الرجل الذى "لحس كلامه".. اعتبر 25 يناير مؤامرة وعاد ليصفها بالثورة النقية.. وصف البرادعى بـ"عميل مكروه" لكنه تراجع: "مظلوم".. يرى "شفيق" فاسدا و"برنس".. و"فى حب مصر" نقية وبعد طرده منها "أمنية"

لا يعرف التاريخ السياسى فى مصر رجل "لحس كل كلامه" مثل حازم عبد العظيم، وإن كان من الظلم أن نقارن بين "حازم عبد العظيم" و"التاريخ السياسى"، فهل يعقل مثلا أن نضع حازم عبد العظيم الذى لا يملك أى تاريخ سياسى سوى رصيد من "الشتائم" و"التلقيح" و"الشردحة" على تويتر بتاريخ بلاد عظيمة كانت أول من عرف السياسة وتاريخها.

 

 

نزيف الاقتصاد القطرى مستمر.. فاينانشيال تايمز: الريال القطرى يواجه ضغوطًا غير مسبوقة بسبب مقاطعة الرباعى العربى.. ولجوء الدوحة لإيران ينذر بعمق الأزمة.. وبلومبرج: الإمارة تعانى من أبطأ وتيرة نمو منذ عام 1995

ثلاثة أشهر توشك أن تمر على قرار الدول العربية، قطع العلاقات الدبلوماسية مع إمارة الإرهاب قطر، لإجبارها على تغيير سياستها التى استمرت على مدار سنوات طويلة لدعم وتمويل الجماعات الإرهابية، لتكون ذراعها التخريبى فى عدد كبير من الدول.

 

 

بالصور.. المحظوظون بالعيد الكبير "بتاع الفحم وبائع الشوايات وسنان السكاكين": فرحتنا بالعيد مرتبطة برزق ولادنا.. الشواية تصل 350 جنيها.. وكيلو الفحم بـ12 جنيها.. وأكثر ما يعكر صفو ليلة شوى صيفية "سكينة تلمة"

تنتعش حفلات الشوى الخاصة المصاحبة لفعاليات البهجة والتعظيم لعيد الأضحى المبارك، ففى الوقت الذى تصيبنا فرحة كبيرة بالعيد الكبير إلا أن فرحتنا مهما كبرت لا تناظر فرحة أولئك الذين تنتعش تجارتهم وما يربحون جراء بيع الأدوات التى نستخدمها جميعًا فى إخراج حفل شوى رائع يجمع الأحبة والصحاب، فمهما بلغت فرحتك بالعيد فإنك لست بأكثر حظًا من هذا الذى ترتبط فرحته بقوت يومه ورزق أولاده.  

 

 

7vido72014
 

بالفيديو.. شاهد ماذا قال محمد رمضان عن أكله الثعبان والصبار فى الجيش

حل النجم محمد رمضان فى برنامج "شباب توك"، وتحدث عن مسلسل "ابن حلال" الذي اعتبره نقطة تحول فى مشواره الفنى، وحصوله على البطولة الكاملة فى هذا العمل، كما تحدث أيضاً عن التحاقه بالخدمة العسكرية وخصوصا الصاعقة المصرية والتدريبات والمواقف التى تعرض لها.

 

بالفيديو.. تعرف على سبب عرض باسم مرسى للبيع وتغريمه 300 ألف جنيه عقب لقاء الرائد الودى

سيطرت حاله من الغضب الشديد علي باسم مرسي مهاجم نادى  الزمالك ، وذلك اثناء مباراة  الزمالك والرائد السعودي الودية ، حيث اعترض مرسي علي عدد من قرارات الحكم المساعد بأسلوب غير لائق قائل "انت بتهجص علي فكرة " الامر الذي استفز الحضور ، فيما واصل باسم تهكماته حينما توجه حكم الراية لمصافحته عقب انتهاء اللقاء ، لكن سرعان ما قام اللاعب بتجاهل الحكم رافضاً مصافحته ، وأثناء اتجاهه  لغرفة خلع الملابس قام باسم بتحطيم زجاج أحدى أبواب الممرات وسط غضب عارم من مسئولي إستاد بترو سبورت .

 

بالفيديو.. لحظة سرقة امرأة ضخمة للعشرات من زجاجات الكحول الغالى

رصدت كاميرا مراقبة داخل محل تجارى شهير فى مدينة شريفبورت في ولاية لوزيانا الأمريكية، لحظة سرقة امرأة عشرات الزجاجات من الكحول الغالى واخفتها بين ملابسها.

 

 

 

 

parlmany2015
 

  أحمد السجينى يشيد بلقاء السيسي وقيادات الإسكندرية بشأن تطوير محمور المحمودية

قال المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن مشاركته فى اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسى مع قيادات محافظتى الإسكندرية والبحيرة اليوم، بخصوص تنمية وتطوير ترعة المحمودية شرف كبير واستمرار لسياسة وفلسفة الرئيس فى التواصل مع جميع ممثلى القطاعات والمؤسسات المختلفة بغرض الاستماع بنفسه عن قرب والتطرق إلى التفاصيل سواء الفنية أو الاقتصادية أو الإنسانية والاجتماعية.

 

نائب بـ"تعليم البرلمان" يطالب الوزير بحوار مجتمعى قبل القرارات المصيرية

أكد النائب فايز بركات، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، أن القرارات الأخيرة التي اتخذها الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، ووافق عليها المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى أحدثت حالة من الغضب بسبب تراجع الوزير عن  عرضها للحوار المجتمعى ومشاركة لجنة التعليم  بالبرلمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة