مفاجأة.. باسم مرسى مُهدد بالزمالك قبل واقعة كسر الزجاج

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 09:35 م
مفاجأة.. باسم مرسى مُهدد بالزمالك قبل واقعة كسر الزجاج باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقل أيمن حافظ رئيس الجهاز الإدارى بالزمالك، تعليمات مرتضى منصور رئيس النادى، لباسم مرسى مهاجم الفريق، قبل مواجهة الفريق الأبيض أمام الرائد السعودى، التى أقيمت مساء اليوم مطالبا اللاعب بالتركيز فى الملعب وعدم التفكير فى أمر البحث عن عروض خارجية.

وكشف مصدر مسئول بالزمالك مفاجأة أن مرتضى منصور قرر توقيع غرامة على باسم مرسى، حال خروج أى أحاديث من جانبه عن العروض الخارجية، ونقل له ذلك من خلال أيمن حافظ.

كان باسم مرسى قد انفعل عقب الانتهاء من مباراة الرائد السعودى، ليحطم زجاج باب الخروج من ملعب بتروسبورت خلال توجهه لغرفة الملابس، عقب المباراة الودية التى انتهت بفوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كان أحد مسئولو شركة التسويق قد عرض على باسم مرسى ترحيب زيوريخ السويسرى بسداد قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع القلعة البيضاء، والبالغ مليون يورو – قرابة 20 مليون جنيه مصرى – ولكن رغم ذلك سيتم تقديم عرض رسمى لنادى الزمالك.

يذكر أن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الزمالك قد أعلن منع باسم مرسى من السفر مع الفريق إلى الأردن، لخوض مباراة الفيصلى الأردنى، المقرر لها الأحد المقبل، بعد واقعة بتروسبورت عقب قرار تجميده وعرضه للبيع مع تغريمه 300 ألف جنيه.
 
زجاج بتروسبورت بعد تحطيمه من قبل باسم مرسى
زجاج بتروسبورت بعد تحطيمه من قبل باسم مرسى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة