الممنوعات فى الدورى الجديد.. استمرار غياب الجماهير عن دخول المدرجات.. رفض خوض المباريات على استادى القاهرة وبورسعيد.. حظر تناول المنشطات.. عدم السماح باستقدام حراس أجانب.. تغليظ عقوبة اللاعب "التوقيع لناديين"

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 12:39 ص
الممنوعات فى الدورى الجديد.. استمرار غياب الجماهير عن دخول المدرجات.. رفض خوض المباريات على استادى القاهرة وبورسعيد.. حظر تناول المنشطات.. عدم السماح باستقدام حراس أجانب.. تغليظ عقوبة اللاعب "التوقيع لناديين" اتحاد الكرة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قارب الموسم الجديد 2017 / 2018 علي الانطلاق، وحان حسم العديد من الملفات الشائكة والمتعلقة بالأمور المنظمة للمسابقات المحلية من قبل اتحاد الكرة ، والقرارات الفاصلة التي سيترتب عليها شكل الدورى في الموسم المقبل، بعد قائمة من الممنوعات التي ستغيب عن الدورى الجديد أو يستمر غيابها أو لحسن سير المسابقة بدون حدوث أية مشاكل.

استمرار غياب الجماهير

الموسم المقبل، سيشهد استمرار غياب الجماهير عن التواجد في المدرجات بعدما تراخي المسئولين عن حسم القرار الشائك في مصير المسابقة ، لعدم تهيئة المناخ المناسب لحضور الجماهير للمدرجات حتي الآن، حيث يغيب الجماهير عن حضور المباريات منذ مباراة حادث الدفاع الجوي في فبراير لعام 2014.

رفض اللعب بالقاهرة وبورسعيد

لا يزال مسئولو الأمن يتحفظون علي إقامة مباريات علي استادي القاهرة وبورسعيدي لدواعي أمنية، بسبب رفض الأمن إقامة مباريات الأهلي والزمالك علي إستاد القاهرة لوجوده في قلب العاصمة، حيث توجد صعوبة في تأمين المباريات داخله وفي الأماكن المتاخمة له، بينما يستمر إغلاق استاد بورسعيد أمام المباريات الرسمية ولا يزال قرار عودته لاستضافة المباريات معلقا.

حظر المنشطات

أقر مسئولو اتحاد الكرة استمرار العمل بإجراء الكشف علي المنشطات علي لاعبي أندية الدوري المصري خلال الموسم الجديد، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال اللاعب الذي يثبت وجود عينة إيجابية لديه، للعمل علي حظر تناول لاعبي كرة القدم للمنشظات.

عدم السماح بالحراس الأجانب

علي الرغم من موافقة اتحاد الكرة علي زيادة عدد اللاعبين الأجانب إلى 4 بدلا من 3 لاعبين في الموسم المقبل، إلا أنه يحظر علي الأندية التعاقد مع حراس مرمي أجانب، لحماية الحراس المحليين من قدوم الحراس الأجانب، وهو ما يصب في مصلحة المنتخب الوطني.

تغليظ عقوبة التوقيع لناديين

أقر مسئولو الجبلاية حظر توقيع اللاعبين لأكثر من نادي واحدومن يخالف ذلك يتعرض للإيقاف لمدة لا تقل عن 6 أشهر مع غرامة مالية قد تصل إلى مليون جنيه، لإجبار اللاعبين علي التزام اللوائح؟










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة