مصرع طفل وإصابة 3 آخرين فى حريق منزل بالسنبلاوين

الخميس، 03 أغسطس 2017 04:00 ص
مصرع طفل وإصابة 3 آخرين فى حريق منزل بالسنبلاوين حريق - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى طفل مصرعه وأصيب ثلاثة آخرين فى حريق بمنزل بناحية قرية الزهايرة التابعة لمركز السنبلاوين، ونفوق عدد من الدواجن بسبب ماس كهربائى.

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العميد عصام رضوان مأمور مركز السنبلاوين، بورود بلاغ إلى مركز شرطة السنبلاوين من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق بمنزل كائن بقرية " الزهايرة " دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل الرائد أبو العزم فتحى، رئيس مباحث المركز، وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق وإخماده وبالفحص تبين نشوب الحريق ببدروم يستخدم في تربية الدواجن بمنزل مكون من طابقين ملك المدعو إبراهيم م. إ. 46 سنة عامل ومقيم بذات القرية، ونجم عن ذلك وفاة نجل مالك المنزل أحمد. 9  سنوات طالب ، والذى كان نائمًا على أريكة داخل البدروم وقت الحريق، وإصابة مالك المنزل وكلاً من عبده إ. خ.22 سنة طالب، و كامل م. م. 17سنة  طالب ويقيمان بذات القرية بحروق بسيطة بالساعدين والوجه، وتم نقل جثة المتوفى والمصابين إلى مستشفى السنبلاوين العام، كما أسفر الحريق عن نفوق بعض الدواجن، و بسؤال مالك المنزل  علل سبب الحريق بحدوث ماس كهربائى بالتوصيلات الداخلية للبدروم، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك ولم يُقدر قيمة التلفيات.

وبسؤال المصابان قررا بحدوث إصابتهما حال قيامهما بإخماد الحريق، ولم يتهما أحد بالتسبب فى ذلك.

وأفاد تقرير مفتش الصحة، أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة حروق متفرقة بالجسم ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة،  وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة، وإخطار إدارة الطب البيطرى لدفن الدواجن النافقة بالطريقة الصحية الأمنة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7520 /2017 إدارى المركز ، وجارى العرض على النيابة العامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة