ضبط عاطل لشروعه في سرقة دراجة بخارية بالشيخ زايد

الخميس، 03 أغسطس 2017 11:22 ص
ضبط عاطل لشروعه في سرقة دراجة بخارية بالشيخ زايد سرقة دراجة بخارية-أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف

ألقت مباحث الجيزة القبض على عاطل لاتهامه بالشروع في سرقة دراجة بخارية بالشيخ زايد، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق. 

وتم ضبط المتهم أثناء متابعة ضباط مباحث قسم شرطة الشيخ زايد للحالة الأمنية، فتمكنوا من القبض على "سامح. م " 44 سنة عاطل أثناء شروعه في سرقة دراجة بخارية بالاشتراك مع متهم آخر فر هاربا .

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع صديقه "إسلام. ع" وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وتولت النيابة التحقيق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة