رابطة الدورى الإسبانى تصفع نيمار وترفض فسخ عقده مع برشلونة

الخميس، 03 أغسطس 2017 12:48 م
رابطة الدورى الإسبانى تصفع نيمار وترفض فسخ عقده مع برشلونة نيمار دا سيلفا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت رابطة الدورى الإسبانى لكرة القدم "الليجا" صدمة قوية للبرازيلى نيمار دا سيلفا نجم برشلونة، فى صفقة انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسى خلال الميركاتو الصيفى.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن فريق المحامين الخاص باللاعب البرازيلى وصل صباح اليوم، الخميس، إلى مقر رابطة الدورى الإسبانى "الليجا" فى إسبانيا لسداد قيمة الشرط الجزائى البالغ 222 مليون يورو، من أجل حسم انتقال "نيمار" بشكل نهائى إلى باريس سان جيرمان، ولكن قوبل طلبهم بالرفض من جانب مسئولى الرابطة.

كما غادر محامى نيمار دا سيلفا مقر رابطة "الليجا" بعد 15 دقيقة من رفض طلبهم ويرى مسئولى الأخير أن قيمة كسر العقد ضد مبادئ قانون اللعب النظيف، وقررت تصعيد الأمر إلى الاتحاد الأوروبى. 

يذكر أن خافيير تيباس، رئيس رابطة أندية الدورى الإسبانى، أكد فى وقت سابق أنه جهز شكوى إلى الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، لتقديمها فور انضمام النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة، إلى باريس سان جيرمان الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال تيباس، فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن انضمام نيمار إلى نادى العاصمة الفرنسية يعد مخالفاً لقواعد اللعب المالى النظيف، خاصة مع وصول قيمة الصفقة لـ222 مليون يورو هى قيمة كسر الشرط الجزائى فى عقده مع البارسا.

وأضاف تيباس أن الشكوى الآن جاهزة ضد باريس سان جيرمان إذا كسر الشرط الجزائى، موضحا أنه لا يمكن رفعها حاليا وفقا للتكهنات لكن لابد من إتمام الصفقة رسميا.

وأشار رئيس رابطة الليجا إلى أنه فى حال عدم استجابة الاتحاد الأوروبى للشكوى فإنه سيلجأ إلى المحاكم السويسرية، وأيضا فى فرنسا وإسبانيا، موضحا أن الشكوى التى تم تجهيزها بناءً على بادرة من الرابطة دفاعا عن حق أنديتها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة