الراقصة غزل بالحجاب.. اليوم السابع ينشر الصورة المثيرة للجدل

الخميس، 03 أغسطس 2017 06:31 م
الراقصة غزل بالحجاب.. اليوم السابع ينشر الصورة المثيرة للجدل الراقصة غزل بالحجاب
هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الراقصة غزل وهى بالحجاب، صورة ينشرها "اليوم السابع" حيث التقطت تلك الصورة فى شهر رمضان الماضي.


الراقصة غزل
الراقصة غزل

كان المطرب سعد الصغير كشف لـ "اليوم السابع" الحقيقة الكاملة لوفاة الراقصة الراحلة، حيث قال: "غزل لم تمت من السيلكون وحرام الناس تقول كدة عليها لأنها ماتت خلاص".

وتابع سعد الصغير: "من 3 أشهر غزل اتزحلقت فى الحمام وكانت وقتها حامل، وذهبت لأقرب مستشفى فى المنطقة التى تسكن بها بحدائق الأهرام، واكتشفت أن الجنين توفى وبالتالى كان لابد من إجراء عملية جراحية، وبالفعل حدث ذلك ثم خرجت من المستشفى ومارست حياتها بشكل طبيعى دون أن تشعر بأى تعب".

وأكد سعد الصغير،"غزل تحدثت مع زوجها عمرو ليلة أمس وأخبرته أنها تشعر ببعض التعب وتحدثت مع الطبيبة المعالجة لها وأخبرتها بضرورة حضورها إلى المستشفى، وبعد عمل الفحوصات أخبرتها الطبيبة أن هناك بقايا من الجنين لا يزال فى أحشائها وهو ما يتطلب جراحة، لوجود نزيف داخلى".

وأشار إلى أنه فوجئ بمكالمة هاتفية من زوجها عمرو يخبره بما حدث، وحضر معه إلى المستشفى ولكن المفاجأة بالنسبة لهم أن المستشفى لا يوجد به غرفة عمليات، وهو ما دفع زوجها لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية.

واختتم الصغير برسالة عبر "اليوم السابع" إلى نقيب الموسيقيين هانى شاكر، قائلا: يا سيادة النقيب هناك شخصا فى النقابة يدعى منصور هندى يتحدث باسم النقابة وهو وراء التصريحات المغلوطة فى بعض المواقع، لذلك نطلب منك ألا يتحدث أى شخص باسم النقابة والزج بها فى أخبار مغلوطة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ليلى

إنا لله وإنا إليه راجعون

البقاء لله، دعواتنا لها بالرحمة والمغفرة ولأهلها بالصبر والسلوان

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

هذا بيان للناس وموعظة

عما قليل سياكل التراب جسد هذة السيدة ولم يبقى لها الا عملها فى هذة الحياة الدنيا الزائلة بكل شهواتها الكيس الفطن هو الذى يعمل لما بعد الموت لانها حياة الخلود الى قيام الساعة

عدد الردود 0

بواسطة:

النقيب سالم

الرحمه يااااارب

اتمني ان تكون تابت الى الله لكي يرحمهاونسأل المولي ان يسامحهاويغفر لها ذنوبها ويرحمها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة