الجبلاية تطالب أندية الممتاز بسداد 170 ألف جنيه للحكام

الخميس، 03 أغسطس 2017 08:57 م
الجبلاية تطالب أندية الممتاز بسداد 170 ألف جنيه للحكام مجلس اتحاد الكرة

كتب محمد مراد -سليمان النقر

ألزم مجلس إدارة اتحاد الكرة كل أندية الدورى الممتاز بسداد مبلغ 170 ألف جنيه قيمة أتعاب الحكام عن إدارة مباريات المسابقة على مدار الموسم، بحيث يتم تسليم المبلغ المحدد لخزينة الجبلاية.

وقرر اتحاد الكرة تقسيم القيمة المقررة لأتعاب الحكام علي دفعتين الأولي بقيمة 100 ألف جنيه تسدد وقت إرسال القائمة الثانية للأندية.

بينما وافق اتحاد الكرة على تسديد الدفعة الثانية والبالغة 70 ألف جنيه بين الدورين خلال فترة الانتقالات الشتوية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة