أشرف رشاد: الرئيس استخدم مصطلح فوبيا بموطنها الصحيح فى تحذيره من إسقاط الدولة

الخميس، 03 أغسطس 2017 01:20 م
أشرف رشاد: الرئيس استخدم مصطلح فوبيا بموطنها الصحيح فى تحذيره من إسقاط الدولة أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، إنه من القليل أن نجد أحدا يستخدم كلمة فوبيا فى موطنها الصحيح باستخدام الرئيس لها فى التحذير من إسقاط الدولة، مؤكدا على ضرورة أن يعى كل مواطن فى ربوع مصر بوجود مؤامرة لإسقاط الدولة.

 

وأكد رشاد أن صعيد مصر يحتاج إلى نظرة من الدولة، ليس على إطار التنمية فقط ولكن التوعية أيضا ليعرف المواطن ما يدور حوله من هجوم على الدولة ومحاولة إسقاطها.

 

وأشاد رشاد بدور الأحزاب السياسية فى التكاتف فى مواجهة إسقاط الدولة، مطالبا الإعلام بالمشاركة فى المعركة ضد من يحاولون إسقاط الدولة، مؤكدا أن المواطنين إذا تكاتفوا مع بعضهم البعض فستسقط مؤامرة اسقاط الدولة وتفشل.

 

جاء ذلك خلال الندوة التى تعقدها وكالة أنباء الشرق الأوسط لقيادات الأحزاب المصرية تحت عنوان "معًا لمواجهة مؤامرات استهداف الدولة" بمقرها وسط القاهرة.

 

يشارك فى الندوة نخبة من قيادات الأحزاب المصرية ، بينهم الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار والمهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن والدكتور بهاء الدين أبو شقة رئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب والنائب السفير محمد العرابى ممثلا لائتلاف دعم مصر والأستاذ سيد عبد العال رئيس حزب التجمع والدكتور رفعت السعيد الرئيس الشرفى لحزب التجمع واللواء محمد الغباشى مساعد رئيس حزب حماة الوطن والمهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة