أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تصريحات مورينيو حول صفقة نيمار

الخميس، 03 أغسطس 2017 12:11 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تصريحات مورينيو حول صفقة نيمار مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن الفوز المعنوى الذى حققه الفريق على سامبدوريا الإيطالى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة الودية التى جمعتهما بمدينة "دبلن" مساء أمس، ضمن استعدادات مانشستر يونايتد لخوض منافسات الموسم الجديد.

افتتح النجم الأرمينى هنريك مخيتاريان التهديف لليونايتد فى الدقيقة 9، قبل أن يدرك دينيس برايت هدف التعادل للفريق الإيطالى فى الدقيقة 63، ولكن نجح خوان ماتا فى تسجيل هدف الفوز بالدقيقة 81 من زمن اللقاء.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة فريق ريال مدريد الإسبانى يوم 8 أغسطس الجارى على لقب كأس السوبر الأوروبى فى مقدونيا.


مورينيو يتحدث عن مكاسب مانشستر يونايتد من فترة الاعداد

وقال جوزيه مورينيو، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، "جولة الإعداد للموسم الجديد كانت جيدة، لن أمل من تكرار التأكيد على براعة تنظيم الجولة، كان هناك تعاون كبير بين المختصين بجولة الإعداد وإدارة مانشستر يونايتد، لذلك الجولة كانت جيدة".

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

وأضاف المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، "جميع لاعبى الفريق حصلوا على فرصة المشاركة خلال فترة الإعداد، وقمنا بتجربة أشياء كثيرة مختلفة ولم نهتم بالنتائج، حيث إننا كنا مهتمين بعملية تطوير فريقنا، الأهم من ذلك أنه لم تكن هناك سوى إصابات طفيفة وليس خطيرة لذلك الجميع مستعد".

جانب من مباراة مانشستر يونايتد وسامبدوريا
جانب من مباراة مانشستر يونايتد وسامبدوريا

واصل مورينيو حديثه عن مباراة مانشستر يونايتد الودية أمام نظيره سامبدوريا، قائلاً، "كما كنت أتوقع، فإن سامبدوريا كان فريقًا رائعًا، واتسم بثبات المستوى، وكان جيد من الناحية التكتيكية، وقد لعبوا من أجل الخروج بنتيجة، وهم متميزون تكتيكيًا ويعرفون كيف يلعبون، الآن أمامنا يومان للراحة بالنسبة للاعبين وذلك بعد تلك فترة الإعداد".

مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن صفقة نيمار
 

وعن الصفقة المنتظرة بانتقال نيمار مهاجم منتخب البرازيل وبرشلونة الإسبانى إلى باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل 222 مليون يورو، وقال مدرب مانشستر يونايتد، "عندما دفعنا تلك القيمة مقابل بول يوجبا، فقد قلت إنه ليس غاليًا، كلمة غالى الثمن نستخدمها عندما نتحدث عن أشخاص يصلون إلى مستوى معين بدون أن يملكون قدرات محددة. لا أعتقد أنه غالى الثمن عندما نقول إن قيمته 200 مليون جنيه إسترلينى، أعتقد أنه سيقال إنه غال لأننا الآن سوف يكون لدينا لاعبون تصل أسعارهم إلى 60 مليون، 80 مليون إسترلينى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة