أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد سالم ودينا عبد الكريم يطالبان بتطبيق تجربة الصين على الفاسدين.. ويشيدان بدور الأجهزة الأمنية بضبط المرتشين

الخميس، 03 أغسطس 2017 06:02 ص
أحمد سالم ودينا عبد الكريم يطالبان بتطبيق تجربة الصين على الفاسدين.. ويشيدان بدور الأجهزة الأمنية بضبط المرتشين أحمد سالم ودينا عبد الكريم
محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر الإعلاميان دينا عبد الكريم و أحمد سالم، انتشار الفساد في المجتمع حتى أصبح الفساد أقرب الى أسلوب حياة، وذلك على خلفية إعلان أجهزة الأمن القبض على رئيس لجنة مكافحة التهرب الضريبي بمصلحة الضرائب برشوة 2 مليون جنيه، ورئيس مباحث التهرب الضريبي في دمياط برشوة 30 ألف جنيه، مثمنين على دور أجهزة الدولة قفى محاربة الفساد.
 
وأوضحت  دينا عبد الكريم من خلال برنامج القاهرة 360  الذى تقدمه مع أحمد سالم على فضائية القاهرة والناس،  أن الفساد لم يعد منتقدا ومستغربا كما كان في السابق ودللت على ذلك بكثرة قضايا الفساد التى يتم الكشف عنها مؤخرا.
 
وأكدت أن الشرفاء هم من يدفعون ضريبة الفساد، لأنه يهدر الملايين على الدولة.
 
وطالب أحمد سالم بتغليظ عقوبة الفساد، بتطبيق التجربة الصينية فى عقاب الفاسدين والتي تصل إلى حد تنفيذ  حكم الإعدام، مقترحا إعادة ترتيب المحرمات فى المجتمع وفقا لمقتضيات العصر، موضحا أن الفساد أشد خطرا على المجتمع من الزنا أو شرب الخمر، مؤكدا أن الواسطة والمحسوبية تقتل أحلام المجتهدين .
 
وعلى جانب آخر وجه الاعلامي أحمد سالم التهنئة إلى اللواء أحمد زكي عابدين الوزير والمحافظ الأسبق بمناسبة اختياره رئيسا لجهاز العاصمة الادارية الجديدة، مشيدا بكفاءته وحزمه وتاريخه المهني المشرف.
 
كما أشاد كلا من دينا وسالم بقرارات وزير التربية والتعليم التى تم الإعلان عنها لتطوير التعليم العام والفني ، مؤكدين على ضرورة رفع ميزانية التعليم باعتباره السبيل الأول والأوحد للارتقاء بالوطن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة