نيابة الإسماعيلية تحيل عميد شرطة ومحام وآخر للطب الشرعى لإجراء تحليل مخدرات

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 02:38 م
نيابة الإسماعيلية تحيل عميد شرطة ومحام وآخر للطب الشرعى لإجراء تحليل مخدرات بانجو - أرشيفية
الإسماعيلية صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحالت النيابة العامة بالإسماعيلية عميد شرطة ومحام وشخص آخر ضبطوا وبحوزتهم كمية من نبات البانجو المخدر مخبأة داخل كبود السيارة التى يستقلونها على معدية السيارات بالقنطرة شرق إلى مصلحة الطب الشرعى لإجراء تحليل مخدرات لهم، وذلك لمعرفة عما إذا كان يتعاطون المخدرات من عدمه.

 

وكانت النيابة العامة أصدرت أمس قرارًا بالتحفظ على المتهمين والتحفظ على السيارة والمضبوطات وإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكيماوى والتحفظ على الكارنيهات الخاصة بالمتهمين وطلبت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات حول ظروف وملابسات واقعة الضبط، كما قررت إجراء تحليل مخدرات للمتهمين الثلاثة.

 

وكانت قوات حرس الحدود بالقنطرة شرق تمكنت من ضبط عميد شرطة وآخرين بحوزتهم 8 كيلو بانجو قاموا بإخفائها داخل كبوت سيارته أثناء عبورها من الجانب الشرقى لقناة السويس إلى الجانب الغربى عبر معدية سيارات القنطرة.

 

وقال مصدر، إنه أثناء قيام قوات حرس الحدود المعينة على معدية سيارات القنطرة من الجانب الشرقى لقناة السويس بمباشرة عمليات الفحص والتفتيش للسيارات العابرة للمجرى الملاحى لقناة السويس اشتبهوا فى إحدى السيارات يستقلها 3 أشخاص يخرج منها دخان خفيف وبتفتيش كبوت السيارة تم العثور على كمية من نبات البانجو داخل الكبوت ونظرا لارتفاع درجة الحرارة داخل كبوت السيارة تسببت فى خروج دخان البانجو.

 

وبسؤال قائد السيارة عن تحقيق شخصيته تبين أنه عميد شرطة بمصلحة السجون ومقيم القاهرة وبرفقته محامى وشخص ثالث، وتم التحفظ على العميد وآخرين والسيارة والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة