أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب سيدات كرة السلة يعود من مالى فجر اليوم

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 01:00 ص
منتخب سيدات كرة السلة يعود من مالى فجر اليوم منتخب السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود فجر اليوم بعثة منتخب سيدات كرة السلة إلى القاهرة قادمة من مالى بعد انتهاء منافسات البطولة الأفريقية التى أقيمت فى الفترة من ٢٠ إلى ٢٧ أغسطس الحالى، بمشاركة ١٢ منتخبا، وحقق خلالها المنتخب الوطنى المركز السابع ليفشل فى التأهل إلى بطولة كأس العالم ٢٠١٨ بإسبانيا، حيث نجح ١٦ منتخبا فى التأهل إلى المونديال.

 

16 منتخبا بمونديال كرة السلة

المنتخبات المتأهلة إلى بطولة كأس العالم لسيدات كرة السلة هى كل من: بلجيكا وفرنسا واليونان ولاتفيا وتركيا وأمريكا وإسبانيا، وأستراليا والصين واليابان وكوريا والأرجنتين وكندا وبورتريكو، والسنغال ونيجيريا.

 

سيدات كرة السلة فى المركز السابع

حقق منتخب سيدات كرة السلة المركز السابع بالبطولة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، حيث فاز على كل من الكونغو الديمقراطية وغينيا وموزمبيق، وخسر من نيجيريا والسنغال ومالى وأنجولا، وفاز على الكاميرون فى مباراة المركزين السابع والثامن.

 
منتخب السلة
منتخب السلة
 
مجموعات البطولة الأفريقية لكرة السلة
 
شارك بالبطولة الأفريقية لكرة السلة التى أقيمت بمالى  ١٢ منتخبا تم تقسيمها إلى مجموعتين، ضمت كل مجموعة ٦ فرق، وأوقعت القرعة المنتخب الوطنى بالمجموعة الثانية بجانب السنغال وغينيا والكونغو الديمقراطية ونيجيريا وموزمبيق، أما المجموعة الأولى فجاء فيها كل من أفريقيا الوسطى وتونس وكوت ديفوار والكاميرون وأنجولا بالإضافة إلى مالى مستضيفة المنافسات.
 
سلة مصر
سلة مصر
 

قائمة منتخب سيدات كرة السلة

وضمت  قائمة منتخب سيدات كرة السلة خلال البطولة الأفريقية كلا من مى حلوة ومنة الله عوض ونور على طلعت ورضوى سالم، وريم أسامة ومنار إيهاب وميرال أشرف وأسرار ماجد ورنا عبد الظاهر وثريا عبد المقصود، ورافقهم عمرو عاشور مديرا فنيا وهانى حسن مدربا وسارة جمال حكما مرافقا، بالإضافة إلى آية شوقى طبيبة، وتغيبت عن البعثة اللاعبة رنيم الجداوى التى تعرضت للإصابة، ولن تتمكن من السفر مع المنتخب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة