مصدر أمنى:سامح عبد العزيز دفع كفالة الـ50 ألف وينهى إجراءات مغادرته قسم الهرم

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 09:31 م
مصدر أمنى:سامح عبد العزيز دفع كفالة الـ50 ألف وينهى إجراءات مغادرته قسم الهرم المخرج سامح عبد العزيز
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن المخرج سامح عبد العزيز لم يغادر قسم شرطة الهرم حتى الآن، حيث انتهى من دفع مبلغ الكفالة البالغ 50 ألف جنيه، تنفيذا لقرار قاضى المعارضات بمحكمة جنح الهرم، والقاضى بإخلاء سبيله في الاتهام الموجه إليه بحيازة مواد مخدرة.

وأضاف المصدر، أن "عبد العزيز" سيغادر ديوان القسم خلال الساعات القادمة، عقب العرض المسائى الخاص بالمتهمين، والتأكد من عدم كونه مطلوبا على ذمة قضايا أخرى.

كان ضباط مباحث السياحة والآثار بالجيزة، برئاسة العقيد وليد الشرقاوى قد تمكنوا من ضبط المخرج أثناء عبوره منفذا أمنيا بالمنطقة الأثرية بالهرم، متوجهاً إلى فندق شهير وبحوزته مواد مخدرة.

 

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

هذة الأمثال

من الأفضل هذة الأمثال ان تبقى داخل السجون بدل خروجها بكفالة للحفاظ على الشباب من شر بعض هؤلاء المدمنين الفاسدين

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

هولاء من يتحكمون في ثقافة الشعب المصري العظيم

هولاء ءءءءءءءء من يتحكمون في ثقافة الشعب المصري العظيم بمسلاسلاتهم و افلامهم التي افسدت أخلاق المصريين و أصبحت الخطر الأعظم علي مصر و المصريين .. مجرد راي

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوزايدالبلصفوري

وتسألون لماذا انتشر الادمان والمدمنين؟

قنبلة موقوتةاحذر من انفجارها وتاكل امل مصر وتدمر شبابها الا وهي افلام الكيف والإدمان والبلطجةوالدعارة التي زادت عن حدها كثيرا كثيرا وابتعدنا عن الأفلام التي تحض على الشهامة والمروءة والانتماء للوطن وحبه والاخلاق الفاضلة اين الرقابة على المصنفات ودورها الهام بل أني اتهمها بتشجيع تلك الأفلام بمقابل لااعلمه كما احذر من قنبلة رهيبة وهي تجارة البوابين وابنائهم واسرهم والدليفري في المخدرات بانواعها ونشرها بين الشباب امل مصر وعتادها نكاية في المجتمع وتدميره فعلى الجهات المعنية الاهتمام بذلك جدا جدا حفظ الله شبابنا املنا وحفظ الله مصرنا الغالية

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

على الرغم

من أني غير مؤيد لتعاطي المخدرات ولكن بالنسبة للفنانين ومثلهم مثل عامة الناس هناك فئة تتعاطى المخدرات وتحوزها ليس بغرض الاتجار. ومن الفنانين العظام الذين اشتهروا بالتعاطي نذكر سيد درويش أعظم ملحن عرفه العرب في كل تاريخهم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة