ماذا قدم منتخبا السعودية والإمارات قبل مباراة اليوم بتصفيات المونديال

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 10:00 ص
ماذا قدم منتخبا السعودية والإمارات قبل مباراة اليوم بتصفيات المونديال عمورى ونواف العابد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فى السادسة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، ملعب هزاع بن زايد مواجهة عربية خالصة بين منتخبى الإمارات والسعودية ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم روسيا 2018.

عمورى ونواف العابد
عمورى ونواف العابد

مواجهة عربية خالصة بين الإمارات والسعودية بتصفيات المونديال

وقبل المباراة المرتقبة التى ستجمع الإمارات والسعودية نستعرض مشوار المنتخبين فى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

البداية مع السعودية.. يخوض الأخضر بقيادة الهولندى بيرت فان مارفيك مواجهتين من العيار الثقيل بالتصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال روسيا أمام الإمارات بالجولة التاسعة للمجموعة الثانية، ثم اليابان يوم 5 سبتمبر المقبل.

المنتخب السعودى
المنتخب السعودى

السعودية تملك فرصة ذهبية للتأهل إلى كأس العالم 2018

سيكون منتخب السعودية في أشد الحاجة للخروج بالنقاط الثلاث أمام الإمارات من أجل قطع خطوة ربما تكون الأهم في مشواره نحو العودة إلى الظهور في نهائيات كأس العالم لكرة القدم العام المقبل.

تملك السعودية 16 نقطة جمعتها من ثماني مباريات حققت الفوز فى 5 لقاءات وخسرت مواجهتين وتعادل وحيد، وتحتل المركز الثاني فى المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن أستراليا صاحبة المركز الثالث، ويتأخر المنتخبان بنقطة واحدة عن اليابان صاحبة الصدارة.

ويتأهل أول منتخبين مباشرة إلى نهائيات كأس العالم ويلعب صاحب المركز الثالث مع نظيره فى المجموعة الأخرى ويخوض الفائز مواجهة فاصلة مع منتخب من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى ودول الكاريبى (الكونكاكاف) على بطاقة إضافية للظهور فى روسيا.

منتخب الإمارات
منتخب الإمارات

فرص ضئيلة للأبيض الإماراتى نحو مونديال روسيا 2018

أما منتخب الإمارات تحت قيادة المدير الفنى الأرجنتينى إدجاردو باوزا فيملك فرصة ضئيلة نحو الصعود إلى مونديال 2018، خاصة أنه يحتل المركز الرابع فى ترتيب المجموعة الثانية  برصيد 10 نقاط وتتبقى له مباراتان أمام السعودية ثم العراق فى 5 سبتمبر المقبل.

الأبيض الإماراتى يملك فرصة ضئيلة فى التأهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، حيث إنه يأتى فى المرتبة الرابعة برصيد 10 نقاط جمعهما من 8 مواجهات فاز خلالهما فى 3 مباريات وخسر 4 وتعادل فى لقاء وحيد، ويسبقه ثلاث منتخبات قوية اليابان المتصدر ثم السعودية الوصيف وإستراليا صاحب المركز الثالث.

مواجهة المنتخب السعودى ستحسم موقف الإمارات من الاستمرار فى المنافسة أو ضياع الأمل بشكل نهائى، ولا يكون أمامه سوى حل وحيد هو الفوز وتحقيق الـ 3 نقاط من المباراة، ثم الانتصار على العراق فى الجولة الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة