أكرم القصاص - علا الشافعي

قناة اقرأ تطلق 6 برامج جديدة لنقل مشاعر الحج على الهواء مباشرة

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 11:00 م
قناة اقرأ تطلق 6 برامج جديدة لنقل مشاعر الحج على الهواء مباشرة حجاج - أرشيفية
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقوم قناة اقرأ، بداية من غد الأربعاء 8 ذى الحجة، بإطلاق 6 برامج جديدة لنقل مشاعر الحج من الأراضى المقدسة على الهواء مباشرة، وذلك بداية من يوم "التروية" فى الثامن من شهر ذى الحجة، حيث يقصد الحجاج "منى"، تمهيدا للذهاب إلى جبل عرفات فى اليوم التاسع من ذى الحجة لاستكمال الركن الخامس من أركان الإسلام.

 

وتقوم القناة يوميا بداية من غد الأربعاء فى تمام الساعة الثالثة عصرا بعرض برنامج" أحكام الحج"، ويستضيف نخبة من العلماء فى فقه الحج للإجابة عن الأسئلة المتكررة عن أداء المناسك.

 

وتقوم القناة الساعة الرابعة والنصف عصرا بعرض برنامج "وأذن فى الناس" وهو برنامج تفاعلى مع المشاهدين، حيث يستقبل اتصالاتهم وتفاعلاتهم مع إخوانهم الذين يؤدون المناسك فى مكة المكرمة، كما تعرض القناة فى تمام الساعة السادسة مساء، برنامج "الحج أشهر معلومات" ويتحدث مقدمه بندر عرب، عن أهم المواقف التى تحدث فى الحج.

 

من ناحية أخرى تقوم القناة يوميا فى تمام الثامنة مساء ببث برنامج "أخبار الحج"، حيث ينقل مقدم البرنامج عالى القرنى، مع شبكة من المراسلين، كما ما يدور فى موسم الحج وتنقلات الحجيج وإلقاء الضوء على الخدمات المقدمة لهم.

 

كما قررت القناة التواصل يوميا مع الشباب حول العالم من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعى والتطبيقات المختلفة للإنترنت، وذلك من خلال برنامجى "معا فى الحج" الذى يعرض فى تمام العاشرة، تقديم ياسر سنان ومعن برغوث، وأيضا "على الهواء" الذى يليه مباشرة تقديم محمد الفهيد ومراد كحيلى، كما تقوم القناة بفتح باب التفاعل مع الجمهور من خلال تلقى فيديوهاتهم وصورهم عن موسم الحج ومظاهر الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة