بالصور.. تعرف على دور النشر الفائزة فى دورة كرة القدم الأولى للناشرين

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 06:00 م
بالصور.. تعرف على دور النشر الفائزة فى دورة كرة القدم الأولى للناشرين دورة كرة القدم الأولى للناشرين المصريين
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت اليوم بطولة دورة كرة القدم الأولى فى تاريخ اتحاد الناشرين المصريين، والتى نظمتها لجنة النشاط الاجتماعى بالاتحاد.

وقال عادل المصرى، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، إن هذا التفاعل الذى كان مفاجأة سارة ليس فقط لأعضاء اللجنة بل لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، فقد كان أقصى أملنا أن ننظم يوما رياضيا بين أربعة فرق، وكانت المفاجأة هى مشاركة عدد ستة عشر فريق من الناشرين، والعاملين بدور النشر من عدد أربعين دار نشر مختلفة، وتفاعلت هذه الفرق وتدربت وتواجدت فى كل أيام البطولة مما حقق الهدف المرجو منها من تفاعل اجتماعى وتقارب وتآخى بين أبناء مهنة النشر، وهو الهدف الذى من أجله وافق مجلس الإدارة على الفكرة وتفاعل معها وحضر معظم مبارياتها وحضر السيد رئيس المجلس جميع أيام البطولة.

دورة كرة القدم الأولى للناشرين (1)
 
دورة كرة القدم الأولى للناشرين (2)
 
دورة كرة القدم الأولى للناشرين (3)

وتعد لجنة النشاط الاجتماعى من اليوم بتنظيم دورة كرة القدم فى ليالى الصيف القادم بضوابط محددة وجدول مباريات وأماكن ثابتة على مستوى عال لتلافى سلبيات التجربة الأولى لنا والتى نعتذر عنها كونها التجربة الأولى فى أنشطة الاتحاد.

دورة كرة القدم الأولى للناشرين (4)
 
دورة كرة القدم الأولى للناشرين (5)
 
دورة كرة القدم الأولى للناشرين (6)

وقد شارك فى الدورة ستة عشر فريقا وهم : "فريق المستقبل، والوفاء، وأطلس، وميديا بروتك، واليوسف، وفريق طيبه، وأكاديمية الطفل، منتخب الراية، وماس، والاتحاد، وابن الجوزى، وليدرز، ووسط البلد، والفاروق، والمجموعة الدولية، فريق مؤسسة بداية.

وصعد إلى دور الثمانية كل من : "فريق المستقبل، وميديا بروتك، وأطلس، وليدرز، واليوسف، وابن الجوزى، وماس، ووسط البلد"، وصعد الدور الأربعة " فريق أطلس، وليدرز، واليوسف، وابن الجوزى، و تنافس على البطولة فريقى : أطلس، و ليدرز.

دورة كرة القدم الأولى للناشرين (7)

وقد أسفرت المباراة النهائية عن فوز فريق أطلس ببطولة كرة القدم التى ينظمها الاتحاد لأول مرة، وفوز فريق ليدرز بالمركز الثانى، وقد تم تسليم الميداليات الذهبية والجوائز وكأس البطولة لأعضاء الفريق الأول والميداليات الفضية لأعضاء فريق المركز الثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة