اخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 29 / 8 / 2017

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 09:39 م
اخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 29 / 8 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى، اليوم الثلاثاء 29 / 8 / 2017، العديد من الأخبار المهمة، جاء أبرزها، منح اللاعبين راحة يومي وقفة وأول أيام عيد الأضحى لقضاء إجازة العيد مع أسرهم قبل العودة للتدريبات وتقبل محمد عواد قرار استبعاده من قائمة المنتخب.

الإسماعيلى يمنح لاعبيه راحة 48 ساعة خلال عيد الأضحى

قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة يومى الخميس والجمعة القادمين خلال أجازة عيد الأضحى المبارك.

ويستمر الإسماعيلى فى تدريباته بمعسكر التجمع الخامس ف القاهرة حتى الأربعاء قبل الحصول على الراحة ومن ثم العودة لاستئناف التدريبات الجماعية بعد العيد.

مباراة مصر وأوغندا.. عواد بعد مغادرة معسكر المنتخب: أتمنى التوفيق لزملائى

تقبل محمد عواد حارس الإسماعيلى والمنتخب الوطنى قرار الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى باستبعاده من القائمة النهائية لمعسكر الفراعنة المسافر إلى أوغندا استعدادا للمواجهتين التى ستجمعهما بعد غد الخميس ويوم 5 سبتمبر المقبل.

وقال عواد فى تصريحات خاصة أنه يتمنى التوفيق للمنتخب لتحقيق حلم الصعود للمونديال لأنها ستكون خطوة طيبة للجيل الحالى بالكامل، وأن يوفق خلال الفترة القادمة حتى يعود لصفوف الفراعنة مرة أخري.

ظهير الإسماعيلى يرفض الانتقال للرجاء

رفض سعد حسنى ظهير أيمن الإسماعيلي الانتقال إلى صفوف الرجاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفضل البقاء في صفوف الدراويش عن اللعب للفريق المطروحي في الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن سعد حسني يواجه أزمة بسبب وضعه في القائمة المنفصلة للإسماعيلي، حيث يرغب في الحصول على الاستغناء الخاص به للرحيل عن ناديه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة