اخبار الرياضه المصريه اليوم الثلاثاء 29 / 8 / 2017

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 11:21 م
اخبار الرياضه المصريه اليوم الثلاثاء 29 / 8 / 2017 منتخب مصر
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 29/ 8/ 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، جاء فى مقدمتها وصول المنتخب الأول لأوغندا استعدادا لملاقاة منتخبها يوم الخميس فى التصفيات المونديالية.

 

المنتخب الوطنى يصل كمبالا للقاء أوغندا الخميس فى تصفيات كأس العالم

 

وصلت منذ قليل، طائرة المنتخب الوطني الأول، إلى العاصمة الأوغندية كمبالا استعدادًا للمباراة المرتقبة بين المنتخبين فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 التى ستقام بروسيا.

ويلتقى المنتخب الوطنى نظيره الأوغندي فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 والتى ستقام فى الثالثة عصر بعد غد، الخميس، بتوقيت القاهرة فى العاصمة الأوغندية كمبالا.

منتخب مصر
منتخب مصر

استبعاد عواد والشيخ وعزت وأشرف من رحلة المنتخب لأوغندا

 

قرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة كوبر استبعاد 4 لاعبين هم محمد عواد ومحمود عزت وأيمن أشرف وأحمد الشيخ من البعثة التي سافرت  إلى أوغندا استعدادا للقاء المنتخب الأوغندي بعد غد الخميس ،واصطب كوبر 25 لاعبا إلى أوغندا للتركيز معهم بشكل كبير خاصة وأن المنتخب سيخوض مران وحيد غدا الأربعاء.

احمد الشيخ
احمد الشيخ

الزمالك يصرف مقدم عقد نيبوشا قبل سفره للأردن

 

صرف مسئولو الإدارة المالية بنادى الزمالك مقدم عقد المدير الفنى الجديد للفريق المونيتيجرى نيبوشا  قبل سفره اليوم الأربعاء الى الأردن.

وعقد الزمالك ظهر اليوم مؤتمرا صحفيا بمقر النادى لتقديم المدير الفنى الجديد لوسائل الإعلام، وأعلن عن كل التفاصيل المادية للتعاقد معه ،ووقع نيبوشا عقود تدريب الزمالك لمدة موسمين قادمين مقابل 37 ألف دولار شهريًا بالسنة الأولى و40 ألف دولار شهريًا بالسنة الثانية وفقًا لتصريحات مرتضى منصور رئيس النادى.

نيبوشا
نيبوشا

 

الزمالك يهزم السالمية الكويتى بثنائية نظيفة وديًا

 

حقق الزمالك فوزًا وديًا على نظيره السالمية الكويتى بنتيجة 2/0 في المباراة التى أقيمت على ملعب بتروسبورت ،وسجل هدفى الزمالك خالد قمر في الدقيقتين 48 و70.

الزمالك
الزمالك

 

رئيس الزمالك يكشف تفاصيل عقد وصلاحيات نيبوشا

 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده لتقديم المونتينجري نيبوشا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن عقد المدرب المونتينجري نيبوشا المدير الفني الجديد للفريق ينص على حصول المدرب على 37 ألف دولار شهريا في الموسم الأول، ويحصل على 40 ألف دولار في الموسم الثاني.

وأشار إلى أن المدير الفني حصل على شهرين مقدم التعاقد، سيتم خصمهم من راتبه، وأضاف أن الشرط الجزائي في عقد المدرب مع الفيصلي سيدفع منه الزمالك مليون و700 ألف جنيه وسيتحمل المدرب المبلغ الباقي.

مرتضي منصور
مرتضي منصور

 

رسميًا.. الأهلى يستغنى عن جدو الصغير لسموحة مقابل 2 مليون جنيه

 

وافق مسئولو النادى الأهلى على بيع محمد حمدى زكى مهاجم الفريق لسموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن أرسل الفريق السكندرى عرضًا رسميًا لشراء اللاعب خلال الأيام الماضية ،ووقع المهاجم الدولى لسموحة لمدة 3 سنوات بعد حصول الأهلى على مليون جنيه بالاضافة إلى تنازل اللاعب عن مليون جنيه نظير منح الاستغناء الخاص باللاعب للفريق السكندرى.

جدو الصغير
جدو الصغير

البدرى: حاولت إعادة تريزيجيه للأهلى.. وأتمنى التوفيق لحجازى

 

أكد حسام البدري المدير الفنى للأهلى أنه حاول ضم محمود حسن تريزيجيه، لاعب الأهلي السابق، مرة أخرى بعد رحيله عن صفوف أندرلخت البلجيكي.

وقال البدرى :" تريزيجيه لاعب مميز، ولديه القدرة على العطاء، بل إنه نضج كثيرًا، ولو عاد لكان بالنسبة لي عنصر مضيف للغاية في صفوف الأهلي، وهذا ما سعينا إليه للحصول على خدماته على سبيل الإعارة أو الشراء"

تريزيجيه
تريزيجيه








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة