5 % عمولة على كل تذكرة مكافأة قطر للشركة الإسرائيلية المؤمنة لمونديال 2022

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 03:38 م
5 % عمولة على كل تذكرة مكافأة قطر للشركة الإسرائيلية المؤمنة لمونديال 2022 مونديال قطر
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر خليجية رفيعة المستوى، تفاصيل تعاقد قطر الذى تم بداية العام الجارى مع شركة أمن إسرائيلية بهدف تأمين مونديال قطر 2022، حيث ستقوم الشركة الإسرائيلية بتأمين دخول وخروج المشجعين من وإلى الملاعب.

 

وقالت المصادر لـ"اليوم السابع"، إنه بحسب العقد المبرم بين اللجنة المنظمة للمونديال والشركة الإسرائيلية فإنها ستحصل على مبلغ وقدره 300 مليون دولار بالإضافة إلى 5 % "عمولة عن كل تذكرة".

 

وأوضحت أن العمولة سترتفع إلى 10% فى المبارايات التى ستجرى فى الدور السادس عشر، و20% فى دور الثمانية إلى أن تبلغ 25 % فى المباراة النهائية.

 

وكانت تقارير أجنبية، قد أكدت أن السلطات القطرية استعانت بجهاز الأمن العام الإسرائيلى " الشاباك" بهدف استجواب المعارضين القطريين الرافضين لسياسة تميم بن حمد بن خليفة آل ثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الخنازير و الكلاب الضالة المرتزقة اعداء الانسانية و الحق

يجب سحب تنظيم المنديال من دوية الخزي و العار القطرية راعية الارهاب

يجب علي كل اتحاد كرة في الوطن العربي و الافريقي الطلب بسحب تنظيم المنديال في دويلة الخزي و العار القطرية المزورة مع المرتشي النصاب رئيس الفيفا السابق . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

الاعصار النري

ظهرت حقيقة قطر

اعتقد انه ظهرت الان حقيقة قطر التي تدعي الاسلام وخوفها علي الدين فهم اعوان اليهود والامريكان وينتهجون نهجهم في الظل ولابد من اتخاذاجراءات صارمه ضد هذه الدويله التي هي عار وسط الدول الخليجيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة