217 جنسية ضخت 151 مليار درهم فى عقارات دبى بـ18 شهرا

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 05:11 م
217 جنسية ضخت 151 مليار درهم فى عقارات دبى بـ18 شهرا العقارات فى دبى- أرشيفية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مدير عام دائرة الأراضى والأملاك فى دبى سلطان بطى بن مجرن، أن مستثمرين من 217 جنسية ضخوا فى سوق عقارات دبى أكثر من 151 مليار درهم خلال 18 شهراً (ما بين 2016 وحتى نهاية يونيو 2017 الجارى).

وقال بن مجرن إن هذه أقوى الدلائل على ثقة المستثمرين من مختلف دول المعمورة بإمارة دبى واقتصادها وسط تقلبات دولية، مؤكدا أن البيئة الاستثمارية العقارية فى الإمارة بلغت أهدافها فى ترسيخ مكانة دبى فى صدارة المدن العالمية التى تستقطب مستثمرين ورساميل من مختلف دول العالم مدعومة بمنظومة تشريعات قوية حامية وضامنة لحقوق المستثمرين، بحسب ما ورد فى صحيفة "البيان".

ولفت بن مجرن إلى أن السوق يدخل فى الوقت الراهن مرحلة نمو جديدة لتلبية احتياجات مختلف القطاعات الاقتصادية قبل إنطلاق إكسبو 2020. حسبما ذكرت "العربية نت".

ونشرت دائرة الأراضى والأملاك فى دبى أمس، قائمة ضمت أكثر 10 جنسيات فى العالم استثماراً فى السوق العقاري، وكانت الصدارة لمواطنى دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ أبرم المستثمر الإماراتى 12 ألف صفقة بـ 37.4 مليار درهم، وحلّ المستثمرون من الهند وباكستان والسعودية وبريطانيا فى المراتب الثانية والثالثة والرابعة والخامسة من حيث عدد الصفقات المسجلة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة