خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيس "المصرية للاتصالات" يعلن جاهزية الشركة لتقديم خدمات المحمول

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 11:05 ص
رئيس "المصرية للاتصالات" يعلن جاهزية الشركة لتقديم خدمات المحمول أحمد البحيرى العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس أحمد البحيرى، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، جاهزية الشركة لتقديم خدمات المحمول، وأنها اتخذت خطوات مهمة خلال الفترة الماضية على طريق تطوير منظومتها التجارية، استعدادا للتحول المرتقب إلى مشغل اتصالات متكامل، والبدء فى تقديم خدمات المحمول.
 
وأضاف "البحيرى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه تم الانتهاء بالفعل من وضع السياسة البيعية للشركة، فى إطار تحولها لمشغل اتصالات متكامل يرتكز بشكل أساسى على التواجد الإقليمى للشركة فى كل محافظات مصر، وكونها الشركة الأقرب للعميل المصرى، عبر تقديم خدمات الاتصالات على مدار ما يزيد عن 160 عاما.
 
وأشار العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات، إلى أنه جار العمل حاليا على اتخاذ خطوات جادة وسريعة نحو تنمية مهارات الكوادر البشرية بالمبيعات الإقليمية، بهدف تأهيلهم للتعامل مع خدمات المحمول، كما تم تعديل هيكل الشؤون التجارية بالشركة، بما يضمن تعظيم الاستفادة من دور المبيعات الإقليمية، متابعا: "تم وضع مؤشرات الأداء التى تضمن العمل الجاد على إرضاء العملاء، وأن يتم قياس هذه المؤشرات بشكل يومى من خلال أنظمة المتابعة واستطلاعات الرأى الدورية التى تجريها شركات البحوث التسويقية المتخصصة".
 
كانت الشركة المصرية للاتصالات قد أعلنت تحقيق صافى ربح بعد سداد الضرائب بلغ 1.27 مليار جنيه خلال الربع الثانى من العام الجارى، بنسبة نمو قدرها 22% مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق، وبلغ إجمالى الإيرادات المجمعة 4.64 مليار جنيه مقارنة بـ3.29 مليار جنيه عن الربع الثانى من العام 2016، محققة نسبة نمو قدرها 41% عن العام السابق.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

الشركة الوطنية

لازم كلنا نشجع الشركة الوطنية في دخولها عالم المحمول

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مشعل

محمد مشعل ... مع المصرية للاتصالات

الشركة المصرية شركة وطنية يعمل فيها المصريون وعائد 80% من إيراداتها يدخل للخزانة العامة للدولة ويستفيد بها المصريون أما الشركات الأخري فتذهب معظم أرباحها للخارج ... نحن بحاجة لبناء إقتصاد وطني مثلما فعل طلعت حرب ... وبالتالي التعامل مع المصرية للاتصالات سيصب في صالح الوطن بنسبة 80% وباقي النسبة 20% موزعة علي المستثمرين حملة الأسهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالفتاح عبدالمنعم شريف

بطء تنفيذ 4G

بندور ونسأل عن الشريحة لنشتريها للأسف غير موجودة ندعو الله ان ينتعهم بالسلامة.لصالح البلد...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة