خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/ 8/ 2017 صرف مقدم عقد نيبوشا

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 11:33 م
اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/ 8/ 2017 صرف مقدم عقد نيبوشا نيبوشا
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 29/ 8/ 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها قيام مجلس الإدارة بصرف مقدم عقد نيبوشا المدير الفني الجديد للفريق الأول.

 

الزمالك يصرف مقدم عقد نيبوشا قبل سفره للأردن

صرف مسئولو الإدارة المالية بنادى الزمالك مقدم عقد المدير الفنى الجديد للفريق المونيتيجرى نيبوشا  قبل سفره اليوم الأربعاء الى الأردن.

وعقد الزمالك ظهر اليوم مؤتمرا صحفيا بمقر النادى لتقديم المدير الفنى الجديد لوسائل الإعلام، وأعلن عن كل التفاصيل المادية للتعاقد معه ،ووقع نيبوشا عقود تدريب الزمالك لمدة موسمين قادمين مقابل 37 ألف دولار شهريًا بالسنة الأولى و40 ألف دولار شهريًا بالسنة الثانية وفقًا لتصريحات مرتضى منصور رئيس النادى.

نيبوشا
نيبوشا

الزمالك يهزم السالمية الكويتى بثنائية نظيفة وديًا

حقق الزمالك فوزًا وديًا على نظيره السالمية الكويتى بنتيجة 2/0 في المباراة التى أقيمت على ملعب بتروسبورت ،وسجل هدفى الزمالك خالد قمر في الدقيقتين 48 و70.

الزمالك
الزمالك

رئيس الزمالك يكشف تفاصيل عقد وصلاحيات نيبوشا

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده لتقديم المونتينجري نيبوشا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن عقد المدرب المونتينجري نيبوشا المدير الفني الجديد للفريق ينص على حصول المدرب على 37 ألف دولار شهريا في الموسم الأول، ويحصل على 40 ألف دولار في الموسم الثاني.

وأشار إلى أن المدير الفني حصل على شهرين مقدم التعاقد، سيتم خصمهم من راتبه، وأضاف أن الشرط الجزائي في عقد المدرب مع الفيصلي سيدفع منه الزمالك مليون و700 ألف جنيه وسيتحمل المدرب المبلغ الباقي.

مرتضي منصور
مرتضي منصور
 

أيمن حفنى يواصل التأهيل قبل ودية الزمالك والسالمية

واصل أيمن حفنى صانع ألعاب فريق الزمالك الخضوع لتدريبات تأهيلية، اليوم الثلاثاء، قبل انطلاق مباراة فريقه الودية أمام السالمية الكويتى والتى تقام حاليًا بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس استعدادًا للموسم الكروى الجديد المقرر له يوم 8 سبتمبر المقبل.

ايمن حفني
ايمن حفني
 

أحمد مرتضى: نيبوشا يحدد مصير معاونيه بالزمالك

قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إن نيبوشا المدير الفني الجديد لفريق الكرة سيحدد مصير جهازه المعاون بالكامل دون تدخل من المجلس الأبيض .

قال أحمد مرتضى أن مجلس الزمالك متفائل بتولي نيبوشا المسئولية الفنية خلال الفترة القادمة بعد نجاحاته مع فريق الفيصلي الأردني بالفترة الماضية خاصة بالبطولة العربية والتفوق على العديد من الأندية العريقة، كما أنه كان قريبا من حصد اللقب على حساب الترجي التونسي

احمد مرتضي منصور
احمد مرتضي منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة