هدف محمد صلاح فى أرسنال بشرة خير للفراعنة

الإثنين، 28 أغسطس 2017 12:52 م
هدف محمد صلاح فى أرسنال بشرة خير للفراعنة محمد صلاح يحتفل بالتسجيل ضد أرسنال مع صديقه فرمينو
كتب ــ مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظم محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي خلال ساعات فى معسكر المنتخب الوطنى استعداداً لمواجهة أوغندا يومى 31 أغسطس الجارى والخامس من سبتمبر المقبل، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

ويدخل محمد صلاح معسكر المنتخب الوطنى وسط معنويات عالية بعدما قدم أجمل مبارياته فى فوز ليفربول على ارسنال برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الاحد بملعب "انفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف وصناعة أخر، ليحصد لقب أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وارسنال من جانب شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية بالأضافة إلى جماهير ليفربول.

 

 

المفارقة أن محمد صلاح تألق مع ناديه السابق روما قبل انضمامه لمعسكر المنتخب الوطنى فى نوفمبر الماضى لمواجهة غانا بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" فى فوز روما على بولونيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب "الاولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

 

وواصل محمد صلاح تألقه وسجل هدفاً في فوز المنتخب المصرى على غانا بهدفين دون مقابل، فهل ينجح "الفرعون المصري" فى تكرار هذا السيناريو بالتسجيل فى شباك أوغندا في مباراة الخميس؟.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة