تعرف على الحالة المرورية بمحاور وميادين العاصمة

الإثنين، 28 أغسطس 2017 10:04 ص
تعرف على الحالة المرورية بمحاور وميادين العاصمة كثافات مرورية - صورة أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محاور وميادين القاهرة صباح اليوم الاثنين، ظهور كثافات متحركة للسيارات وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور ونشر الأوناش لرفع أى أعطال وحوادث تقع أعلى المحاور.

 

وأصيب 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بركن فاروق أعلى الكورنيش اتجاه حلوان وانتقل رجال المرور إلى المكان وتم رفع  حطام الحادث ونقل المصابين إلى المستشفى، كما أصيب شخص إثر انقلاب سيارة ملاكى بمنطقة بين الجبلين بالأوتوستراد مما أدى إلى ظهور كثافات المتجه من 15 مايو إلى حلوان وتم إزالة حطام الحادث .

 

كما ظهرت كثافات مرورية بمطلع السرية بمحور رمسيس بسبب تعطل أتوبيس للقادم من كوبرى المشير إلى كوبرى أكتوبر وانتقل رجال المرور لتسيير السيارات لسحب الأتوبيس من المكان كما ظهرت كثافات بمدخل نفق كمال الدين صلاح المتجه عبر الكورنيش .

 

وشهد محور صلاح سالم كثافات مرورية بسبب حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجده أعلى محور العروبة ويفضل توجه سائقى السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران.

 

وانتظمت حركة السيارات بمحور الثورة للمتجه لطريق السويس الصحراوى ومصر الجديدة وكذلك الأمر لنفق الأزهر ومناطق وسط المدينة .

 

كما تباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر بسبب زيادة الأحمال للقادم من مصر الجديدة ومدينة نصر وصولا إلى وسط المدينة وظهرت كثافات متقطعة فى الاتجاه الآخر كما تباطأت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش من المعادى وصولا إلى مناطق القاهرة وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنين.

 

وظهرت كثافات مرورية بمحور كورنيش النيل أمام القادم من المعادى من مطلع الملك الصالح وأثر النبى حتى بداية القصر العينى وأمام معهد الأورام بالكورنيش كما تشهد باقى المحاور الرابطة بين محافظتى القاهرة والجيزة معدلات سير طبيعية ولا تنصح إدارة المرور بتعديل أى مسارات لقائدى السيارات.

 

فيما تستمر التحويلات المرورية بمنطقة الزمالك وسط تدعيم الطريق بالعلامات الإرشادية والحواجز الحديدية منعا لظهور أى كثافات مرورية وينصح التوجه إلى الشوارع والطرق البديلة التى حددتها إدارة المرور كما تستمر أعمال إنشاء كوبرى بالدائرى الأوسطى بمحور الأوتوستراد وبكورنيش النيل بالمعادى وشارع النصر وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية والأوناش لرفع أى معوقات مرورية بالطريق وملاحظة حركة السيارات .

 

كما عززت اليوم الاثنين، الإدارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

 

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة