تأجيل محاكمة 38 إخوانيا فى 3 قضايا عنف بالمنيا لجلستى 10 و11 سبتمبر

الإثنين، 28 أغسطس 2017 03:14 م
تأجيل محاكمة 38 إخوانيا فى 3 قضايا عنف بالمنيا لجلستى 10 و11 سبتمبر محكمة - أرشيفية

المنيا - حسن عبد الغفار

أجلت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، اليوم الاثنين، إعادة محاكمة 38 متهما فى 3 قضايا عنف وقعت بمركزى ملوى وديرمواس بمحافظة المنيا، التى أشعلتها جماعة الإخوان الإرهابية وعناصرها، إلى يومى 10 و11 سبتمبر المقبل، لسماع مرافعة الدفاع.

القضية الأولى تتعلق باقتحام مجلس المدينة بمركز ملوى، متهم فيها 8 أشخاص، والثانية تتعلق باقتحام وحدة المرور وتضم 25 متهما، وقد تم تأجيلهما لجلسة 10 سبتمبر، والقضية الثالثة تتعلق باقتحام مبنى الشباب والرياضة بمركز ديرمواس، وتضم 5 متهمين محكوم عليهم بالسجن المؤبد غيابيا أواخر العام الماضى، وتم تأجيلها لجلسة 11 سبتمبر، وذلك قبل القبض عليهم وإعادة إجراءات محاكمتهم بتهمة الانتماء لجماعة محظورة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة