أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم عن اجتياز ديمبلى الكشف الطبى داخل البلوجرانا

الإثنين، 28 أغسطس 2017 01:08 م
أخبار برشلونة اليوم عن اجتياز ديمبلى الكشف الطبى داخل البلوجرانا ديمبلى خلال إجراء الفحوصات الطبية
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتاز الفرنسى عثمان ديمبلى حناح بوروسيا دورتموند، المنتقل حديثاً إلى صفوف برشلونة الإسبانى، الفحوصات الطبية صباح اليوم، الاثنين، تمهيداً للإعلان الرسمى عن صفقة انتقاله بشكل رسمى إلى الفريق الكتالونى.

عثمان ديمبلى لاعب برشلونة الجديد خلال إجراء الكشف الطبى
عثمان ديمبلى لاعب برشلونة الجديد خلال إجراء الكشف الطبى

ديمبلى نجم برشلونة الجديد يجتاز الفحوصات الطبية
 

وصل النجم الفرنسى إلى مدينة برشلونة أمس الأحد ، ثم توجه صباح اليوم، للخضوع إلى الكشف الطبى داخل مقر النادى بـ "خوان جامبر" وهو ما تخطاه بنجاح ومن المقرران يتم توقيع العقود بشكل رسمى خلال الدقائق القليلة المقبلة ً للإعلان رسمياً عن ضمه إلى البلوجرانا.

وكان ديمبلى قد انضم للبارسا فى صفقة بلغت قيمتها 105 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت التى ترفع قيمة الصفقة إلى 147 مليون يورو خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد مفاوضات وشد وجذب بين إدارة برشلونة وإدارة دورتموند.

وقال ديمبلى فى تصريحات لقناة النادي الكتالونى، "أنا سعيد جدا بالقدوم إلى هنا، كان الانضمام إلى برشلونة حلماً دائماً، إنه حلمى مذ كنت طفلاً".

ديمبلى مع علم نادى برشلونة
ديمبلى مع علم نادى برشلونة

ديمبلى يشيد بنادى برشلونة ويؤكد أنه أفضل ناد فى العالم
 

وأضاف ديمبلى، "سألعب مع أفضل لاعبي العالم فى أفضل نادٍ فى العالم، أنا سعيد بوجودى هنا مع لاعبين كبار، وعليّ أن أحقق الاندماج مع الآخرين وتقديم أفضل ما لدىّ من أجل حصد أكبر عدد من الألقاب الممكنة مع برشلونة".

وسيحل لاعب الوسط الفرنسي محل البرازيلي نيمار المنتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسى فى صفقة قياسية (222 مليون يورو) خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسيرتدى قميصه الذى يحمل الرقم 11.

وانتقدت إدارة بوروسيا دورتموند الألمانى فريق برشلونة بعد تعاقده مع لاعب اللاعب الفرنسى عثمان ديمبلى مقابل 145 مليون يورو، مؤكدًا أن هذا المبلغ يفوق قدرات اللاعب كثيرًا.

ديمبلى داخل نادى برشلونة
ديمبلى داخل نادى برشلونة

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن إدارة بوروسيا دورتموند أكدت أن عثمان ديمبلى لا يستحق هذا المبلغ الضخم، بعدما أتم برشلونة صفقة التعاقد مع اللاعب الشاب الفرنسى البالغ من العمر 20 عاما مقابل 105 ملايين يورو، بالإضافة إلى 40 مليون يورو متغيرات ليصبح بذلك ثانى أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم، بعد انتقال البرازيلى نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 222 مليون يورو هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن انتقادات نادى بوروسيا دورتموند تأتى مخالفة تماما لتصريحات توماس توخيل مدرب الفريق الألمانى السابق عن اللاعب الشاب، والتى أكد فيها أن ديمبلى لديه موهبة مميزة ومُرشح بشكل كبير للفوز بالكرة الذهبية، وأنه سيكون المنافس الأول للبرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم البلوجرانا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة