أبل تجمع التبرعات لصالح ضحايا إعصار هارفى

الإثنين، 28 أغسطس 2017 03:44 م
أبل تجمع التبرعات لصالح ضحايا إعصار هارفى أبل
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع ارتفاع عدد الخسائر فى أعقاب إعصار هارفى الذى ضرب ولاية تكساس فى نهاية هذا الأسبوع، بدأت شركة أبل جمع التبرعات من خلال برنامج آى تيونز لدعم جهود الإغاثة للصليب الأحمر الأمريكى.

ووفقا لموقع cnet الأمريكى:" نشرت أبل مجموعة من الروابط على أى تيونز للصليب الأحمر الأمريكى، لجمع التبرعات من أجل جهود الإغاثة، إذ يمكن للمستخدمين التبرع بمبالغ مالية قدرها 5 دولارات، و 10 دولارات، و 25 دولارا، و 50 دولارا، و 100 دولار، و 200 دولار أمريكى".

وستذهب جميع التبرعات لصالح جهود الإغاثة التى يقدمها الصليب الأحمر، ويتلقى المستخدم رسالة تأكيد إلكترونية بعد إتمام المعاملة، ولا تتم إعادة توجيه البيانات الشخصية إلى المؤسسة الخيرية.

ولم تكن ههذ المرة الأولى التى تعلن فيها شركة أبل تضمنها مع ضحايا الكوارث الطبيعية، بل دشنت الشركة الأمريكية حملات تبرع مماثلة لإعصار ساندى وكارثة فوكوشيما النووية وزلزال تسونامى.

جدير بالذكر أن ما لا يقل عن خمسة أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب 14 اخرون بجراح بعد أن اجتاحت العاصفة البلاد يوم الجمعة، مما عرض المجتمعات الساحلية طوال الليل للأمطار والرياح بقوة  130 ميلا فى الساعة، وتجرى حاليا جهود الانقاذ فى المنطقة بين كوربوس كريستى وهيوستن، حيث ترتفع مياه الفيضانات إلى مستويات خطيرة، مما يقلق الكثيرين من ارتفاع عدد القتلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة