أكرم القصاص

توقف حركة القطارات بالمنوفية نتيجة كسر ماسورة السولار بأحد الجرارات

الإثنين، 28 أغسطس 2017 09:11 ص
توقف حركة القطارات بالمنوفية نتيجة كسر ماسورة السولار بأحد الجرارات تعطل قطار - صورة أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقفت حركة القطارات على الخط الطوالى بمحطة بركة السبع بمحافظة المنوفية، نتيجة كسر ماسورة السولار، تم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، اخطارا من ناظر محطة سكة حديد بركة السبع عن بلاغ "م. ع" قائد القطار رقم 1108 مميز القادم من ( الإسكندرية - القاهرة ) أمام الكيلو 82/100 أمام قرية الروضه دائرة المركز، بتعطل جرار القطار، وبالانتقال والفحص تبين حدوث عطل فنى بجرار القطار المشار إليه، نتيجة كسر ماسورة السولار بالجرار من الساعة 6.50 صباحا، وتم تشغيل خط النازل " طالع – نازل" وتم وصول جرار الإمداد من محطة طنطا وتحرك القطار.

 

بسؤال "هـ. م. ب" 53 ناظر محطة بركة السبع، دائرة المركز أورى بمضمون ما جاء بالفحص، وتم إخطار إدارة الأمن الوطنى بالمنوفية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5461 إدارى مركز بركة السبع، وجارى حصر التجاوزات، ونتج عن ذلك توقف حركة القطار لمدة ساعة وأربعين دقيقة وجارى المتابعة .





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

وتأخر القطار 909

القطار رقم 909 المقرر قيامه الساعة 9 من القاهرة والمتجه للاسكندرية مباشر مازال بمحطة مصر حتى الآن الساعة 9.50 صباحا ولاحس والخبر عن موعد قيامه . يقال ان السبب انتظار جرار !!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة