موجز أخبار العاشرة.. الداخلية تكثف جهودها لضبط الهاربين من متهمى كتائب حلوان

الأحد، 27 أغسطس 2017 10:08 م
موجز أخبار العاشرة.. الداخلية تكثف جهودها لضبط الهاربين من متهمى كتائب حلوان موجز10

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة، التى شملت جميع الأصعدة، المحلى والعربى والعالمى، وكان أبرزها: أن الأجهزة الأمنية، نشرت العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة  فى محيط طريق الأوتستراد، والمعادى، والنصر والبساتين، لتعقب الهاربين التابعين لكتائب حلوان، وضبطهما مع مهاجمى سيارة الترحيلات.
 
 
1
 
 
أكد مصدر أمنى بوزارة الداخلية، أن الأجهزة الأمنية، نشرت العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة  فى محيط طريق الأوتستراد، والمعادى، والنصر والبساتين، لتعقب الهاربين التابعين لكتائب حلوان، وضبطهما مع مهاجمى سيارة الترحيلات.
 
2
 
 
عثر الجيش المكسيكى، أمس السبت، على نفق حفر أسفل الحدود مع الولايات المتحدة فى منطقتى تيخوانا وسان دييجو، وفق بيان رسمى صدر، اليوم الأحد.
 
3
 
 
سلم الدكتور خالد العنانى وزير الآثار، سفيرا الصين والعراق بالقاهرة، مجموعة من الآثار تم ضبطها من قبل قوات الأمن المصرى، وذلك مساء اليوم بالمتحف المصرى بالتحرير.
 
 
4
 
 
علق مطار جورج بوش الدولى، فى مدينة هيوستن، جميع رحلاته التجارية، اليوم الأحد، بعدما غمرت الفيضانات الطرقات المؤدية إليه، ما تسبب بزيادة عزلة كبرى مدن ولاية تكساس.
 
 
5
 
 
تمكن 6 متهمين فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"كتائب حلوان"من الهرب أثناء عودتهم من مقر محاكمتهم بأكاديمية الشرطة، اليوم الأحد، إلى محبسهم بسجن طرة، ونجحت القوة المرافقة فى السيطرة على 4 منهم، بعدما أصابت أحدهم بطلق نارى، فيما لا يزال متهمين اثنين هاربين حتى موعد كتابة هذه السطور.
 
 
6
 
 
وصل عدد من المسلمين البريطانيين للمملكة العربية السعودية على دراجاتهم  فى رحلة استغرقت ما يقارب الشهرين، لأداء فريضة الحج.
 
7
 
 
وصل للأراضى المصرية قادمين من قطاع غزة مساء اليوم الأحد، 485 حاجًا فلسطينيًا من أبناء قطاع غزة فى طريقهم لمطار القاهرة للسفر للأراضى السعودية لأداء مناسك الحج.
 
8
 
 
أكد مصدر أمنى، أن اللجنة العليا بقطاع السجون اجتمعت، منذ قليل، برئاسة اللواء مصطفى شحاتة مساعد الوزير للسجون، وعضوية ممثلين من قطاعات الأمن الوطنى والأمن العام والأموال العامة والمخدرات ولجنة من ضباط قطاع السجون برئاسة اللواء أشرف عز العرب. 
 
 
9
 
 
أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عودة التغذية الكهربائية بالكامل لمدينة الإنتاج الإعلامى، بعد عودة التيار للدائرة الثانية مدينة الإنتاج 6 أكتوبر بعد إصلاحها.
 
 
10
 
 
داخل شقة متهالكة حوائطها متشققه وسقفها يغطيه خيوط العنكبوت وتسكنها الحشرات لا يوجد بها أثاث منزلى والثلاجة الوحيدة متعطلة أكلتها البارومة وباب حمامها متهالك والغسالة لا تعمل تعيش أسرة على حصيرة ممزقة على الأرض، حيث قضى على صحتها المرض والفقر بها طفل كفيف وملأ جسده الأمراض.
 
 
 
قال وزير الخارجية الألمانى، زيجمار جابرييل، إنه بحث مع وزير الخارجية سامح شكرى قضية خلافية تتعلق بما يحدث بين دول حوض النيل، مؤكدا أن برلين تتفهم الموقف جيدا ، وهى تدعم مصر وموقف المصريين.
 
 
 
شهد ديوان عام محافظة الإسكندرية صباح اليوم، واقعة مؤسفة بإلقاء القبض على الدكتورة "س. خ" نائب محافظ الإسكندرية بتهمة الرشوة التى بلغت قيمتها مليون جنيه مقابل استغلال نفوذ منصبها كنائب لمحافظ الإسكندرية.
 
 
 
7vido72014
 
 
يجد الكثير من عشاق السيارات، صعوبة فى تعلم القيادة، وينتاب البعض التوتر عند التعلم، ويصاب بالارتباك خشية التجربة.
 
 
 
اقترب البرازيلى فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول الإنجليزى، من الانتقال إلى نادى برشلونة الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
 
 
 
قالت الدكتورة هالة السعيد، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاحى الإدارى، إن هناك مجموعة من الخدمات التى تتم فى عدد من محافظات الجمهورية لا يعلم عنها المواطن شئ وهو ما دفعنا للعمل الآن على توحيد جميع الخدمات  بجميع أنحاء البلاد حتى يكون هناك دليل وأحد لها يساعد المواطن على معرفة هذه الخدمات الإلكترونية بنظام التكامل الذى يمكن المواطنين من تنفيذها فى أى مكان أو محافظة ماء، وتابعت:"مصر تسعى لمواكبة التطوير السريع فى تكنولوجيا المعلومات".
 
 
parlmany2015
 
 
أعلنت الدكتورة ماجدة نصر عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب رفضها لقرار المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى بعدم إضافة التربية الفنية والحاسب الآلى للمجموع، مؤكدة أن هذا القرار يعتبر تهميش لمواد هامة من المُفترض أن يتم استخدامها لتطوير العملية التعليمية من الأساس.
 
 
 
أرسلت نقابة الصحفيبن نصا تشريعيا مقدما من أيمن عبد المجيد عضو مجلس نقابة الصحفيين رئيس لجنة تطوير المهنة والتدريب إلى لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة