فكرة صغيرة بتغير حاجات كتير..فريق كولودا يستعد لمعرضه الثانى لمواهب المخترعين

الأحد، 27 أغسطس 2017 09:00 ص
فكرة صغيرة بتغير حاجات كتير..فريق كولودا يستعد لمعرضه الثانى لمواهب المخترعين فريق كولواد
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"فكرة صغيرة بتتغير حاجات كتير"، بعد نجاح معرضهم الأول بعنوان "ازرع فكرة" يستعد فريق كولود الصغير لتنظيم معرضه الثانى لإظهار مواهب المخترعين والمبتكرين من الأطفال وذلك لتسليط الضوء على عباقرة مصر الصغار.

يذكر أن كولودا هو فريق مكون من 7 أطفال تترواح أعمارهم من 11 إلى 19 سنة ، فكرتهم هى مساعدة كل الموهوبين فى الاختراع والابتكار من الأطفال وذلك إيمانا منهم بأهمية الاختراع فى حل مشاكل المجتمع، وبالفعل فى معرضهم الأول شارك عدد كبير من المخترعين الصغار فى كل محافظات مصر بحضور نخبة من الداعمين للاختراع من أكاديمية البحث العلمى ونقابة المخترعين والمركز القومى للبحوث وأكاديمية زويل.

 

فريق كولودا
فريق كولودا

وقالت يسرا مصطفى الطفلة التى تبلغ من العمر 11 عاما والمسئول الإعلامى لفريق كولودا "يعتقد الكثيرون أن الاطفال لا يمتلكون إلا مواهب الرسم والغناء والفن فقط، ولكننا نمتلك عقول مثلنا مثل غيرنا، نستطيع ان نفكر ونطور ونساعد فى حل مشاكل المجتمع وذلك من خلال الاختراعات التى نصنعها نحن الاطفال ولكن نحتاج فقط من يساعدنا ويسلط الضوء علينا وذلك هو دور فريق كولودا".

وأضافت، فبعد نجاح معرضنا الاول نستعد الأن لتنظيم المعرض الثانى والذى من المقرر أن يكون فى شهر 10 المقبل وسنعلن التفاصيل قريبا على صفحتنا الخاصة على فيس بوك.

وأنهت كلامها "أتمنى أن يهتم المجتمع والأهالى بأفكار اطفالهم حتى لو كانت بسيطة، ونأمل أن يكون فريق" كولودا" فى المستقبل هو مؤسسة كبيرة لحل مشاكل المجتمع على المدى البعيد من خلال اختراعات وابتكارات  الصغار.

 

فريق كولواد
فريق كولواد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة