على عبد الواحد: القبض على نائب محافظ الإسكندرية لن يؤثر على ملف تمكين المرأة

الأحد، 27 أغسطس 2017 09:29 م
على عبد الواحد: القبض على نائب محافظ الإسكندرية لن يؤثر على ملف تمكين المرأة على عبد الواحد

كتب محمد أبو عوض

قال النائب على عبد الواحد، عضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، من أولويات عمل الأجهزة الرقابية، محاربة الفساد الذى استشرى على مدار السنوات الأخيرة داخل الجهاز الحكومى، وهذا ما حدث فى الإسكندرية اليوم.

ورفض عضو لجنة الادارة المحلية بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، الحديث أن ما حدث من إلقاء الرقابة الإدارية القبض على نائب محافظ الإسكندرية "س. خ" داخل ديوان عام المحافظة، ظهر اليوم الأحد، عقب ثبوت تورطها فى عدة وقائع فساد تشمل الرشوة والإضرار بالمال العام والتربح، أنه يؤثر على ملف تمكين المرأة المصرية داخل الحكومة المصرية.

 وأضاف عبد الواحد، أن المرأة المصرية نجحت فى عدد كبير من المناصب وما حدث هو حدث استثنائى وليس هو السائد، مطالبا بفتح ملف التراخيص فى محافظة الإسكندرية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة