حبس غفير وضبط وإحضار 6 هاربين لقتلهم شخص فى مشاجرة بالواحات

الأحد، 27 أغسطس 2017 11:32 ص
حبس غفير وضبط وإحضار 6 هاربين لقتلهم شخص فى مشاجرة بالواحات مشاجرة-أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة ثاني أكتوبر برئاسة المستشار علاء سمير، بحبس غفير خصوصى 4 أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة ضبط وإحضار 6 أخرين هاربين، لاتهامهم بالتشاجر والبلطجة وحيازة أسلحة نارية، مما أسفر عن مصرع غفير يدعى "أ.ب" 27 سنة، وإصابة إثنين آخرين.
 
كانت تحقيقات النيابة كشفت أن غفير لقى مصرعه وأصيب اثنين أخرين، فى مشاجرة بالأسلحة النارية، نشبت بين مجموعة من الغفر بمنطقة الواحات البحرية، بسبب خلاف على أحقية الحراسة فى المنطقة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتمكنت من إلقاء القبض على أحد المتهمين وجارى ضبط 6 أخرين هاربين.
 
 
وكشفت التحقيقات، أن مشاجرة بالأسلحة النارية نشبت بين  مجموعتين من الخفراء، كل منهم يدعى أحقية فى أعمال الحراسة على شركات البترول المنتشرة فى المنطقة، وتبادل الطرفان إطلاق النيران، والاشتباك بالأيدى والعصى،  ولقى أحدهم مصرعه أثر إصابته بطلق نارى.
 
تم نقل المصابين إلى المستشفى، والتحفظ عليهما بقرار من النيابة لحين تماثلهما للشفاء وعرضهم عليها للتحقيق معهم حول الاتهامات الموجهة إليهم، كما أمرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليه فى الواقعة، وطلبت تقرير الطب الشرعى حول وفاته، فضلاً عن تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة