الأهلى: لن نستقوى بالأولمبية الدولية.. وعموميتنا "شرعية"

الأحد، 27 أغسطس 2017 09:37 ص
الأهلى: لن نستقوى بالأولمبية الدولية.. وعموميتنا "شرعية" عماد وحيد بجوار محمود طاهر
كتب ــ فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلي، أن النادي لم يعرف يوما خلافا يؤثر على مسيرته، وقد نختلف داخل البيت، ولكن لا يمكن أن يكون هناك اختلاف، لأنه يؤدي في النهائية إلى الخراب.

وأضاف في تصريحات لبرنامج استاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:" ما رأيته بالأمس من شغف أعضاء الجمعية العمومية، كان أحب ما أود أن أراه داخل النادى الأهلى".

وأرسل وحيد رسالة إلى كل ما يهمه مصلحة النادي الأهلي، كمواطن مصري وكعضو في النادي الأهلي قائلا: "خالص شكرى وتقديرى لفقيه القانون، الأستاذ رجائى عطية، هذا الرجل قل أن يجود الزمان بمثله، وهو فى أصعب المواقف الصحية، وكان على أهبة السفر للخارج للعلاج بسبب ألام شديدة فى ركبته، ولم يتوانى في تسطير تاريخ الأهلى فى لائحته".

واستطرد قائلا: "النادى الأهلى هو الوحيد الذى استعان بـ40 قاضياً حتى يضفوا على الجمعية العمومية شرعية وشفافية، والمجلس يعقد اجتماعا طارئا منذ مساء أمس، لاعتماد اللائحة الخاصة بالنادي".

وشدد عماد وحيد على أن الأهلي لا شأن له بما طرحه المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، بشأن الحلول للخروج من الأزمة، مؤكدا أن الاهلي لن يستقوي بالخارج ولن يلجأ إلى اللجنة الأولمبية الدولية، لإنه أقام جمعيته العمومية وفقا للقانون المصري.

وأشار إلى أنه لا يمكن أن نغفل دور المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة في إصدار قانون الرياضة، فبعيد عن الخلاف أو المبارزة، إلا أنه لا ينكر دور الوزير إلى كل جاحد أو حاقد.

وأضاف:" الأهلي لم يخترق القانون، ونمتلك مقرين متساويين في الحقوق والواجبات، وعموميتنا شرعية، وسيحاسب التاريخ كل من كان له مداخلة تسيء إلى هذا الكيان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف

مبروك

مهندس محمود طاهر رغم انى لاانتمى للقلعة الحمراء الا انى اقول لك لقد اثبت انك اقوى من النار والحطب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة