اخبار برشلونة اليوم تكشف عن برنامج استقبال ديمبلى فى النادى

الأحد، 27 أغسطس 2017 02:44 م
اخبار برشلونة اليوم تكشف عن برنامج استقبال ديمبلى فى النادى ديمبلى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعد نادى برشلونة الإسبانى برنامجاً خاصاً لاستقبال لاعبه الجديد الفرنسى عثمان ديمبلى جناح فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، الذى انتقل إلى صفوف البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو.

عثمان ديمبلى لاعب برشلونة الجديد
عثمان ديمبلى لاعب برشلونة الجديد

برشلونة يجهز برنامجا خاصا لاستقبال "ديمبلى"
 

يستعد نادى برشلونة الإسبانى لاستقبال عثمان ديمبلى غداً، الاثنين، بعد انتقاله الرسمى إلى صفوف الفريق الكتالونى فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو، إضافة إلى المكافآت التى ترفع قيمت الصفقة إلى 147 مليون يورو.

ويشمل البرنامج الخاص لاستقبال ديمبلى نجم بوروسيا دورتموند الألمانى الذى سيصل إلى برشلونة غداً، الاثنين، أربعة مراحل، الأولى تتمثل فى توقيع العقود الرسمية للصفقة داخل مقر النادى، ثم التقديم الرسمى لوسائل الإعلام فى قاعة "أوديتورى 1899" .

كما سيتم التقاط الصور التذكارية فى ملعب "كامب نو"، والذى سيكون مفتوحاً مجاناً للجمهور وبعدها سيتم عقد مؤتمر صحفى للاعب برفقة جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة.

ديمبلى نجم برشلو نة الجديد
ديمبلى نجم برشلو نة الجديد

إدارة دورتموند تنتقد برشلونة بسبب قيمة صفقة ديمبلى
 

على جانب آخر، انتقدت إدارة بوروسيا دورتموند الألمانى فريق برشلونة بعد تعاقده مع لاعب اللاعب الفرنسى عثمان ديمبلى مقابل 145 مليون يورو، مؤكدًا أن هذا المبلغ يفوق قدرات اللاعب كثيرًا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن إدارة بوروسيا دورتموند أكدت أن عثمان ديمبلى لا يستحق هذا المبلغ الضخم، بعدما أتم برشلونة صفقة التعاقد مع اللاعب الشاب الفرنسى البالغ من العمر 20 عاما مقابل 105 ملايين يورو، بالإضافة إلى 40 مليون يورو متغيرات ليصبح بذلك ثانى أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم، بعد انتقال البرازيلى نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 222 مليون يورو هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن انتقادات نادى بوروسيا دورتموند تأتى مخالفة تماما لتصريحات توماس توخيل مدرب الفريق الألمانى السابق عن اللاعب الشاب، والتى أكد فيها أن ديمبلى لديه موهبة مميزة ومُرشح بشكل كبير للفوز بالكرة الذهبية، وأنه سيكون المنافس الأول للبرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم البلوجرانا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة