عمرو دياب يغنى مع أصغر معجبيه "برج الحوت" فى الساحل الشمالى

السبت، 26 أغسطس 2017 12:42 ص
عمرو دياب يغنى مع أصغر معجبيه "برج الحوت" فى الساحل الشمالى عمرو دياب
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب أسطورة الغناء العربى عمرو دياب، من أصغر معجبيه فى الحفل للصعود من أجل الغناء معه، وذلك للعام الثانى على التوالى، حيث تكرر ذلك الأمر فى حفل العام الماضى، ويدعى الطفل "محمد عمرو"  يبلغ من العمر 7 سنوات وقدم معه أغنية "برج الحوت".

 

وقام الهضبة بعمل اختبار له وعلى أغنيات ألبومه الجديد وبالفعل قدم الطفل أكثر من أغنية مثل "نغمة الحرمان"، و"أول كل حاجة"، لذلك صمم الهضبة على أن يظل الطفل بجواره على المسرح، وقدم أسطورة الغناء العربى عمرو دياب اغنية "أول كل حاجة"، مع عازف الكولة الشهير  عبد الله حلمى، والذى يظهر مع الفرقة الموسيقية للهضبة.


 

وبدأ النجم عمرو دياب حفله الغنائى فى الساحل الشمالى، بأغنية "معدى الناس"، وسط تفاعل جماهيري كبير، ثم تابع بعد ذلك بأغنية "قمرين" و"لو عشقانى"، و"نور العين"، ويشهد مكان حفل الهضبة عمرو دياب فى الساحل الشمالى، توافد جماهيرى كبيرا، حيث نفدت  تذاكر الحفل منذ أسبوع تقريبا.

 

وكان الهضبة قد أحيا حفلا غنائيا الأسبوع الماضى، وتم بيع أكثر من 30 ألف تذكرة، وهو رقم غير مسبوق ولم يحققه أى مطرب فى تاريخ مصر حتى الآن، فضلا عن زحف محبى الهضبة لمكان الحفل لرؤيته والاستمتاع بصوته، ليصل إجمالى الحضور لما يقارب 70 ألف شخص تقريبا، وهو رقم لم يتحقق من قبل، سوى فى مباريات كرة القدم بين الأهلى والزمالك فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة