صوت العرب ترصد طرق احتفالات الدول العربية بعيد الأضحى

السبت، 26 أغسطس 2017 08:00 ص
صوت العرب ترصد طرق احتفالات الدول العربية بعيد الأضحى لمياء محمود
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتور لمياء محمود رئيس شبكة صوت العرب أن خطة إذاعة صوت العرب للاحتفال بعيد الأضحى، تتضمن مجموعة من البرامج والفترات المفتوحة منها يومك سعيد، وصباح الخير يا عيد وتهاني العيد مع شخصيات عربية وعادات وتقاليد العيد هناك وأهالينا وعساكم من عواده حول العيد في كل من السعودية والمغرب والكويت وسوريا من خلال استضافة أسرة عربية حول عادات استقبال العيد .

كما ترصد برامج الإذاعة طرق عمل الفتة فى كل دولة، والعب في العيد حول اللعبات المفضلة للنجوم وبهارات في اللقاءات مع الفنانين وبرنامج العيد أحلى مع أصحابى ومجموعة من الأطفال وأنت فين دلوقتي مع شخصيات عامة مصرية وعربية ومباريات في العيد حول أشهر المباريات الرياضية التي أقيمت في الأعياد وفيلم العيد حيث يذاع فيلم عسل أسود في اليوم الأول، وفي اليوم الثاني فيلم تيته رهيبة واليوم الثالث فيلم الداده دودي واليوم الرابع فيلم غبي منه فيه .

كما تذاع مجموعة من الحفلات الغنائية لكبار المطربين، حيث يذاع حفل لعبد الحليم حافظ في اليوم الأول وحفل لوردة في اليوم الثانى وفي اليوم الثالث حفل لمحمد عبده أما اليوم الرابع فتقدم الشبكة حفلاً لفايزة أحمد .

كما تقدم الشبكة فقرات درامية منها خروف المحبة اشتكى تأليف عبد الودود عسل اخراج عصام لطفي بطولة جمال إسماعيل وآمال شريف .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة