تجديد حبس سائق الأتوبيس المتسبب فى حادث السخنة 15 يوما على ذمة التحقيق

السبت، 26 أغسطس 2017 11:23 ص
تجديد حبس سائق الأتوبيس المتسبب فى حادث السخنة 15 يوما على ذمة التحقيق حبس - أرشيفية
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر قاضى المعارضات بمحكمة السويس، تجديد حبس سائق الأتوبيس المتهم بالتسبب فى حادث السخنة، الذى وقع الجمعة قبل الماضية، 15 يوما على ذمة التحقيق فى القضية المتهم فيها بقتل 5 خطأ وإصابة 64 آخرين.
 
وكانت النيابة قررت الاثنين الماضى، حبس المتهم "علاء الدين. ن" 4 أيام على ذمة التحقيق، عقب استكمال التحقيق معه، فور تحسين حالته الصحية، وقدرته على الاستجابة. 
 
وبمواجهته بأقوال شهود العيان المصابين الذين اتهموه بالرعونة فى القيادة، التسبب فى الحادث الذى ترتب عليه وفاة 5 وإصابة 64 آخرين، أنكر السائق الاتهامات وادعى أن الخطأ من سائق الأتوبيس الأخر. 
 
وذكر شهود العيان مستقلى الأتوبيس قيادة السائق، إنه كان يغالبه النوم، ووضع رأسه على عجلة القيادة أكثر من مرة، ثم انطلق فجأة مسرعًا واصطدم بالحائط الخرسانى يمين الطريق. 
 
وأضاف الشهود أنه حينما حاول إعادة مسار السيارة مرة أخرى اصطدم بالأتوبيس الآخر، والذى انقلب على جانبه، متهمين سائق الأتوبيس (المينى الباص) بالتسبب فى سقوط قتلى ومصابين.
 
بينما ذكر المصابون فى الأتوبيس الآخر، أنهم شعروا بصدمة قوية من الخلف، تسبب فى انقلاب الأتوبيس والاندفاع على جانبه لمسافة تزيد عن 100 متر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة