بالصور..عمرو دياب "فايق ورايق" فى حفل مراسى.. الهضبة يُثبت أن "الكبير كبير".. ويُغلق الساحل الشمالى للأسبوع الثانى على التوالى.. ويغنى "معدى الناس" مع جمهوره

السبت، 26 أغسطس 2017 03:36 ص
بالصور..عمرو دياب "فايق ورايق" فى حفل مراسى.. الهضبة يُثبت أن "الكبير كبير".. ويُغلق الساحل الشمالى للأسبوع الثانى على التوالى.. ويغنى "معدى الناس" مع جمهوره عمرو دياب بالساحل الشمالى
كتب هانى عزب تصوير محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال يثبت أسطورة الغناء العربى عمرو دياب، مقولة "الكبير كبير"، بعدما نجح في حفله الغنائى داخل مراسى بالساحل الشمالى، وظهر الهضبة وهو "فايق ورايق"، وغنى ألبومه الجديد "معدى الناس"، مع جمهوره.

حفل عمرو دياب (1)

وبدأ النجم عمرو دياب حفله الغنائى فى الساحل الشمالى، بأغنية "معدى الناس"، وسط تفاعل جماهيري كبير من الجمهور، ثم تابع بعد ذلك بأغنية "قمرين" و"لو عشقانى"، و"نور العين".

حفل عمرو دياب (2)

كما قدم أسطورة الغناء العربى عمرو دياب أغنية "آه حبييي"، ورقص عليها وسط تفاعل كبير من قبل جمهوره.

حفل عمرو دياب (5)

 

وطلب عمرو دياب، من أحد معجبيه فى الحفل الصعود من أجل الغناء معه، وذلك للعام الثانى على التوالى، حيث تكرر ذلك الأمر فى حفل العام الماضى، ويدعى الطفل "محمد عمرو"  يبلغ من العمر 7 سنوات وقدم معه أغنية "برج الحوت".

حفل عمرو دياب (3)

وقام الهضبة بعمل اختبار له وعلى أغنيات ألبومه الجديد، وبالفعل قدم الطفل أكثر من أغنية مثل "نغمة الحرمان"، و"أول كل حاجة"، وصمم الهضبة على أن يظل الطفل بجواره على المسرح، وقدم أسطورة الغناء العربى عمرو دياب أغنية "أول كل حاجة" مع عازف الكولة الشهيرعبد الله حلمى، والذى يظهر مع الفرقة الموسيقية للهضبة.

حفل عمرو دياب (4)

وللأسبوع الثانى على التوالى يُغلق الهضبة الساحل الشمالى، بسبب الحضور الجماهيرى فى الحفل، حيث كان حفله الأسبوع الماضى حقق نجاح غير مسبوق، بعدما وصل إجمالى الحضور لأكثر إلى من 70 ألف شخص.

حفل عمرو دياب (6)

حضر الحفل، عدد كبير من الشخصيات العامة منهم رجل الأعمال أحمد ابوهشيمة والمنتج كامل أبو علي والمستشار أشرف عبد العزيز محامى الميجا ستار عمرو دياب  والمستشار خالد أبو بكر والفنان خالد سليم والفنان شيكو والفنانة رشا مهدى والإعلامية هند رضا والمنتج محمد حامد وحرمه ريم رأفت، ومن نجوم كرة القدم الكابتن إبراهيم حسن والكابتن وليد صلاح الدين وكريم حسن شحاتة.

حفل عمرو دياب (7)
 

 

حفل عمرو دياب (8)
 

 

حفل عمرو دياب (9)
 

 

حفل عمرو دياب (10)
 

 

حفل عمرو دياب (11)
 

 

حفل عمرو دياب (12)
 

 

حفل عمرو دياب (13)

 


 

 

حفل عمرو دياب (15)

 

حفل عمرو دياب (16)
 

 

حفل عمرو دياب (17)
 

 

حفل عمرو دياب (18)
 

 

حفل عمرو دياب (19)
 

 

حفل عمرو دياب (20)
 

 

حفل عمرو دياب (21)
 

 

حفل عمرو دياب (22)
 

 

حفل عمرو دياب (23)
 

 

حفل عمرو دياب (24)








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة