اكتمال عمومية الأهلي بعد 48 ساعة ساخنة.. أبو زيد والبلدوزر وإبراهيم حسن أبرز المساندين من نجوم الكرة.. مجلس طاهر يجدد تأكيده على صحة موقفه ويستشهد بخطاب 2015.. وحضور مكثف بالجزيرة

السبت، 26 أغسطس 2017 07:33 م
اكتمال عمومية الأهلي بعد 48 ساعة ساخنة.. أبو زيد والبلدوزر وإبراهيم حسن أبرز المساندين من نجوم الكرة.. مجلس طاهر يجدد تأكيده على صحة موقفه ويستشهد بخطاب 2015.. وحضور مكثف بالجزيرة عمومية الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل النادى الأهلي الستار على جمعيته العمومية التى عقدها على يومين بفرعى الجزيرة ومدينة نصر، وذلك بعدما اكتمل العدد المطلوب ممن لهم حق التصويت على لائحة النادى الأساسية، ليتخطى بذلك العدد الذى حددته اللجنة الأوليمبية المصرية فى وقت سابق والمقدّر بـ12 ألفا و500 عضو.

 

حضور مكثف بالجزيرة

وحرص أعضاء الجمعية العمومية بفرع الجزيرة على التواجد بكثافة منذ صباح اليوم السبت، أمام اللجان للإدلاء بأصواتهم تمهيدا لتطبيق لائحة النظام الأساسى والعمل بها خلال الفترة المقبلة، وقبل الانتخابات المقرر إجراؤها نهاية العام الحالى، مؤكدين رفضهم الشديد للعمل باللائحة الاسترشادية التى تحاول اللجنة الأوليمبية برئاسة هشام حطب فرضها على الأندية التى لا تكتمل نصابها القانوني.

 

عمومية الاهلي
عمومية الاهلي

 

8300 عضو يصوّتون بمدينة نصر

وبلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية الذين أدلوا بأصواتهم أمس الجمعة بفرع مدينة نصر حوالى 8 الاف و300 عضو، وتم تشميع الصناديق وقتها ونقلها إلى مقر النادي بالجزيرة، والذى شهد اكتمال الجمعية العمومية نتيجة الحضور الغفير منذ الصباح الباكر، وقيام أعضاء مجلس الإدارة بدعوة الأعضاء بمساندة ناديهم والوقوف بجانبه للهروب من فخ اللائحة الاسترشادية.

عمومية مدينة نصر
عمومية مدينة نصر

 

مجلس طاهر يؤكد قانونية موقفه

وجدّد مجلس الأهلي برئاسة محمود طاهر تأكيده على أن فرع مدينة نصر جزء لا يتجزأ ومقر للنادى لا يختلف عن مقر الجزيرة، ولذلك فإن إقامة العمومية على فرعين ويومين لا يخالف القانون، فيما تؤكد اللجنة الأولمبية أن مقر الأحمر المشهر والتاريخي هو 3 شارع صالح سليم، وهى الأزمة الأكبر بين الطرفين، والتى دعت هشام حطب إلى الحديث عن أنه لن يعتمد عمومية القلعة الحمراء بحجة أنها غير قانونية بعدما أقيمت على يومين وبفرعين مختلفين.

محمود طاهر
محمود طاهر

واستشهد النادى الأحمر بخطاب وصله من محمد سويلم، مدير مديرية الشباب والرياضة، بتاريخ 25-6-2015 يؤكد أن مقر مدينة نصر جزء لا يتجزأ من مقر الجزيرة، بعيدا عن أن هذا الخطاب صدر وقت العمل بقانون الرياضة القديم (قانون77 لسنة 75)، ولا يُمانع النادى الأحمر فى تصعيد الأزمة إلى خارج حدود مركز التسوية الذى يترأسه هشام حطب أيضا، من أجل الحفاظ على حقوقه وإثبات صحة موقفه.

 

البلدوزر وأبو زيد أبرز الحضور

وحرص عدد من نجوم الكرة القدامى أمثال إبراهيم حسن وعلاء ميهوب ومجدى عبد الغنى وطاهر أبو زيد، وشريف عبد المنعم وإكرامى الشحات وأحمد عبد الباقى على حضور فعاليات الجمعية العمومية بالجزيرة، والتصويت لصالح لائحة النظام الأساسي، كما حرص عدد من الشخصيات العامة أمثال السفير السعودى فى مصر أحمد القطان، وجابر نصار رئيس جامعة القاهرة السابق، والإعلامية منى الحسينى على التواجد بمقر الجزيرة للتصويت على اللائحة الحمراء.

ابراهيم حسن
ابراهيم حسن

غياب نجوم الفريق الأول

كما شهدت عمومية الأهلي على مدار اليومين غياب عدد كبير من نجوم كرة القدم (الأعضاء العاملين بالنادي)، وذلك باسثناء كل من أبو زيد وإكرامى وميهوب، وذلك على الرغم من موافقة سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة الحالى، على السماح للاعبين الحاليين بالفريق الأول حرية التصويت فى عمومية النادى، خاصة أن إبداء الرأى فى اللائحة الداخلية ليس له أى علاقة بالانتخابات التى يمنع النادى الأحمر مشاركة نجوم فريقه فيها، ويملك عدد كبير من لاعبى الأهلى عضوية القلعة الحمراء أبرزهم عماد متعب ووليد سليمان وشريف إكرامى وأحمد عادل ومؤمن زكريا وحسام عاشور.

 

24566-متعب
متعب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة