أخبار برشلونة اليوم عن استبعاد جوميز من مواجهة ألافيس بسبب آلام المعدة

السبت، 26 أغسطس 2017 11:10 ص
أخبار برشلونة اليوم عن استبعاد جوميز من مواجهة ألافيس بسبب آلام المعدة أندريه جوميز مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سافرت بعثة فريق برشلونة الإسبانى، بقيادة المدير الفنى إرنستو فالفيردى، إلى مدينة "فيتوريا" استعدادًا لمواجهة ديبورتيفو ألافيس، فى تمام السادسة والربع مساء اليوم السبت، على ملعب "مينديزوروزا" ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

خروج جوميز من قائمة برشلونة بسبب آلام فى المعدة

من جانبه، استبعد فالفيردى المهاجم البرتغالى أندريه جوميز من قائمة برشلونة فى اللحظات الأخيرة قبل السفر إلى فيتوريا بسبب معاناته من آلام فى المعدة ودخل اللاعب لوكاس دينى بدلًا منه.

برشلونة يستعيد انييستا امام الافيس
برشلونة يستعيد إنييستا أمام آلافيس

استبعاد 7 لاعبين من برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس

واستبعد المدير الفنى لبرشلونة 7 لاعبين من قائمة الفريق لمواجهة ديبورتيفو ألافيس، وهم أردا توران ومنير الحدادى ودوجلاس وتوماس فيرمايلين بقرار فنى، بالإضافة إلى جوميز ورافينيا ولويس سواريز للإصابة، فيما شهدت القائمة عودة لاعب الوسط المخضرم أندريس إنييستا، كما ضمت الوافد البرازيلى الجديد باولينيو المتوقع ظهوره لأول مرة بقميص برشلونة أمام ألافيس، اليوم، بعدما تعاقد معه البارسا من جوانزو الصينى مقابل 40 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قائمة برشلونة لمواجهة الافيس
قائمة برشلونة لمواجهة آلافيس

فيما يلى قائمة برشلونة المسافرة إلى "فيتوريا" لمواجهة ديبورتيفو آلافيس اليوم:

تير شتيجن، سيليسين، سيميدو، جيرارد بيكيه، إيفان راكتيتش، سيرجيو، دينيس سواريز، أندري إنييستا، ليونيل ميسي، خافيير ماسكيرانو، باولينيو، ديولوفيو، باكو ألكاسير، جوردى ألبا، سيرجى روبيرتو، لوكاس دينى، أليكس فيدال، صامويل أومتيتى.

جدير بالذكر أن برشلونة خاض 24 مباراة فى تاريخ مواجهاته ضد فريق ديبورتيفو ألافيس، حقق الفوز فى 14 مباراة وتعادل فى 5 فيما خسر 5 مواجهات، وسجل الفريق الكتالونى 61 هدفًا فيما استقبلت شباكه 25.

ديمبلى صفقة برشلونة الجديدة
ديمبلى صفقة برشلونة الجديدة

 

دورتموند يفسد فرحة برشلونة بضم ديمبلى

على جانب آخر، انتقدت إدارة بوروسيا دورتموند الألمانى فريق برشلونة بعد تعاقده مع لاعب اللاعب الفرنسى عثمان ديمبلى مقابل 145 مليون يورو، مؤكدًا أن هذا المبلغ يفوق قدرات اللاعب كثيرًا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن إدارة بوروسيا دورتموند أكدت أن عثمان ديمبلى لا يستحق هذا المبلغ الضخم، بعدما أتم برشلونة صفقة التعاقد مع اللاعب الشاب الفرنسى البالغ من العمر 20 عاما مقابل 105 ملايين يورو، بالإضافة إلى 40 مليون يورو متغيرات ليصبح بذلك ثانى أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم، بعد انتقال البرازيلى نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 222 مليون يورو هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن انتقادات نادى بوروسيا دورتموند تأتى مخالفة تماما لتصريحات توماس توخيل مدرب الفريق الألمانى السابق عن اللاعب الشاب، والتى أكد فيها أن ديمبلى لديه موهبة مميزة ومُرشح بشكل كبير للفوز بالكرة الذهبية، وأنه سيكون المنافس الأول للبرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم البلوجرانا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة