عثمان ديمبلي حديث صحافة برشلونة قبل إتمام الصفقة اليوم

الجمعة، 25 أغسطس 2017 09:57 ص
عثمان ديمبلي حديث صحافة برشلونة قبل إتمام الصفقة اليوم عثمان ديمبلي يتصدر غلاف صحيفة سبورت الإسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثمان ديمبلي جناح بوروسيا دورتموند الألمانى بات حديث الصباح والمساء فى الشارع الرياضى الإسبانى، بعدما بات قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلى الرغم أن هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذى لنادي بوروسيا دورتموند الألمانى، نفى فى تصريحات لشبكة "سكاى" التليفزيونية ما تردد عن التوصل لاتفاق نهائى مع مسئولى برشلونة بشأن صفقة عثمان ديمبلي، إلا أن الصحف الكتالونية الصادرة صباح اليوم، تؤكد أن اللاعب الفرنسى سينضم لصفوف البارسا خلال الساعات المقبلة.

وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، البارسا ودورتموند يتوصلان إلى اتفاق فى موناكو من أجل انتقال ديمبيلي، الصفقة سيتم الإعلان عليها اليوم بشكل رسمى، بينما كتبت صحيفة "سبورت"، "أخيراً صفقة جديدة.. عثمان ديمبلي تدعيم فاخر للبلوجرانا".

موندو تتحدث عن صفقة عثمان ديمبلي
موندو تتحدث عن صفقة عثمان ديمبلي

ومن المنتظر أن ينضم عثمان ديمبلي لصفوف برشلونة مقابل 105 ملايين يورو و40 مليونا أخرى كمتغيرات من ضمنها الفوز بدورى أبطال أوروبا أو حصول اللاعب على جائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم خلال السنوات الخمسة المقبلة، وهى مدة تعاقد اللاعب مع برشلونة.

عثمان ديمبلي يتصدر غلاف صحيفة سبورت الاسبانية
عثمان ديمبلي يتصدر غلاف صحيفة سبورت الإسبانية

عثمان ديمبلي ستكون الصفقة الأغلى فى تاريخ نادى برشلونة، حيث سيحطم الرقم القياسى بالمسجل باسم لويس سواريز، الذى انضم لصفوف الفريق الكتالونى قادماً من ليفربول الإنجليزى مقابل 83 مليون يورو.

وسعى برشلونة للتعاقد مع الفرنسى عثمان ديمبلي والبرازيلى فيليب كوتينيو لاعب ليفربول الانجليزي ضمن مساعيه لإيجاد الحل البديل، بعد رحيل النجم البرازيلى نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسى، فى صفقة قياسية قيمتها 222 مليون يورو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة